العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

غداً انطلاق الدورة التدريبية للسيدات "المستوى الأول" لكرة الطاولة

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً (الثلثاء) الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول التي ينظمها الاتحاد اعتباراً من اليوم 24 يناير/ كانون الثاني وتستمر حتى 28 من الشهر نفسه في قاعة المحاضرات والمؤتمرات بالاتحاد، وذلك تحت رعاية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستحاضر في الدورة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة بمشاركة 30 دارسة من مختلف الأعمار من مدربات ولاعبات إضافة إلى منتسبي وزارة التربية والتعليم في ظل الشراكة الكبيرة التي تربط الاتحاد والوزارة، وستقام الدورة على فترتين صباحية ومسائية وتتمحور حول كافة الجوانب الفنية الخاصة بكرة الطاولة، وستقسم الدورة إلى قسمين الأول نظري والآخر عملي.

وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة الدورة، مشيراً إلى أن الاتحاد أرسل تقارير عديدة للاتحاد الدولي حول استضافة الدورة والترتيبات الخاصة بها.

وبين أن الدورة ستشهد مشاركة العديد من مدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم في ظل الشراكة التي تربط الاتحاد والوزارة بعد النجاح الذي شهدته الدورة السابقة، مثمناً دور وزارة التربية والتعليم في المشاركة بالدورة ومقدماً جزيل الشكر والتقدير نيابة عن اتحاد الطاولة للوزارة برئاسة وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي.

وأوضح سيادي أن هناك العديد من الايجابيات وراء استضافة الدورة يأتي في مقدمتها تأهيل الكوادر الفنية لدى الاتحاد، مبيناً أن المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة تعتبر من خيرة المحاضرات على المستوى العربي والدولي، متمنياً لكافة المشاركات التوفيق والنجاح.

وأشار سيادي إلى أن الاتحاد يولي اهتمام بالغ بكوادره الفنية من خلال تنظيم الدورات وورش العمل وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكداً أن الاتحاد سيواصل على نفس المنوال في الفترة القادمة وسيسعى لتنظيم العديد من الدورات وورش العمل الدولية والمحلية لرفع سقف الاستفادة الفنية الكاملة للمشاركين والمشاركات.

وحصل اتحاد الطاولة على حق استضافة الدورة التي تقام سنوياً في كل عام ويختار الاتحاد الدولي اتحاد رياضي لتنظيم الدورة، وجاء اختيار البحرين بعد أن تقدم الاتحاد بطلب تنظيمها عبر تقديم ملف متكامل يحتوي على معلومات وافية من الاتحاد بحسب متطلبات الاتحاد الدولي بعد أن نجح الاتحاد بتنظيم الدورة التدريبية "المستوى الأول" للجنسين التي أقيمت في سبتمبر الماضي وحاضر فيها الخبير الدولي أحمد الدولتلي بالتعاون مع الاتحاد الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً