العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية إلى الكويت لترأس الاجتماع التنفيذي


المنامة - الاتحاد الآسيوي للرماية 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر غداً إلى الكويت رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة وذلك لترأس الاجتماع التنفيذي للاتحاد الآسيوي للرماية الذي سيعقد يوم الجمعة المقبل بحضور أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد الآسيوي وذلك بمجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، إلى جانب تكريم المشاركين في المعسكر الشبابي للرماة الآسيوي الذي يختتم يوم الجمعة المقبل أيضا.

وقال علي بن عبدالله في تصريح له بشأن إقامة المعسكر الشبابي الخاص برياضة الرماية أن الهدف من إقامة مثل هذه المعسكرات للفئة الشابة هو لتنمية وتطوير رياضة الرماية الآسيوية والارتقاء بها من أجل الوصول إلى مرحلة التنافس وتحقيق النتائج المشرفة والمرجوة من قبل الرماة الآسيويين في مختلف البطولات وصولا للأولمبياد.

وأوضح علي بن عبدالله أن المحاضرين الدوليين كيم هوان من كوريا الجنوبية وكذلك سلمان خان يتواجدان في هذا المعسكر، وبلغ العدد الإجمالي للمشاركين في هذا المعسكر 73 شخصا يمثلون 21 دولة آسيوية، منهم 25 مدربا و47 رامي من كلا الجنسين، ويبلغ أعمار الرماة المشاركين ما بين 14 إلى 18 عاما. وأضاف بأن برنامج المعسكر يتضمن تعليم أهم الأساسيات في رياضة الرماية، وكيفية تطوير المستوى الفني العام وغيرها من الأمور التي تسهم في تطوير أداء الرماة الآسيويين، مؤكدا بأن هذا المعسكر هو أحد المعسكرات الذي سيتم اعتماده سنويا من قبل الاتحاد الآسيوي للرماية بهدف تطوير هذه الرياضة نحو الأفضل.

من جانب آخر، سيترأس علي بن عبدالله الاجتماع التنفيذي للاتحاد الآسيوي للرماية الذي سيقام بقاعة VIP بمجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، إذ سيتم اعتماد محضر الاجتماع الأخير رقم (24) للمكتب التنفيذي الذي عقد نهاية 2015 بدولة الكويت، يليه عرض جميع المقترحات والتقارير المقدمة من رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية ونواب الرئيس والأمين العام وعدد من أعضاء المجلس. كما سيتم استعراض نتائج الرماة الآسيويين التي تحققت خلال دورة الألعاب الأولمبية 2016 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، وطرح تغييرات الاتحاد الدولي للرماية على بعض اللوائح والضوابط الخاصة بقوانين اللعبة خلال الفترة من 2017 وحتى 2020.

وأكد علي بن عبدالله أن مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للرماية يضع كل ثقله وإمكاناته من أجل تطوير رياضة الرماية الآسيوية وتحقيق النتائج المشرفة في مختلف البطولات العالمية وصولا، معربا عن ثقته وتفاؤله من قدرة الرماة الآسيويين للوصول إلى هذا الهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً