العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

فريق الأمن يفوز بكأس دوري دوائر بابكو لرياضة الغولف


حقق مؤخراً فريق دائرة الأمن لرياضة الغولف في شركة بابكو إنجازاً كبيراً في إطار منافسات بطولة دوري دوائر بابكو لرياضة الغولف بعد فوزه بالمرتبة الأولى. وتم مؤخراً تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في تلك البطولة، إذ سجل فريق دائرة الأمن 80 نقطة، وتم تكريم كل من عادل القعود - مدير دائرة الامن، الذي نجح في تسجيل 40 نقطة، وحسين سالم الذي سجل 40 ضمن فريق الأمن المشارك في البطولة.

وشارك في عضوية الفريق ناصر عيد. واحتلت دائرة الإدارة المرتبة الثانية في البطولة بتسجيل 72 نقطة، إذ سجل مارك هودجكينسون 37 نقطة، بينما سجل بيتر هيوز 35 نقطة. تجدر الإشارة أن البطولة أقيمت يوم الجمعة 6 يناير/ كانون الثاني الجاري، إذ قام الرئيس التنفيذي للشركة بيتر بارتلت بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى.

كما تجدر الإشارة أن تلك البطولة تعد من الرياضات العريقة في شركة بابكو، وتقام بصورة منتظمة منذ العام 1957، ويشارك في فعالياتها أعداد كبيرة من موظفي الشركة. كما تجدر الإشارة أن البطولة أقيمت في ضوء احتفالية الذكرى الثمانين لتأسيس نادي العوالي للغولف. إن شركة بابكو تفخر برعايتها المتواصلة لفعاليات نادي العوالي للغولف منذ تأسيس النادي والذي يعد أقدم نادي لرياضة الغولف في منطقة الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً