العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

"سامسونغ" تطلق خدمة الدفع "Samsung Pay" في الإمارات العربية المتحدة

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

عملت شركة سامسونغ طيلة الأشهر الماضية على توسيع خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay الخاصة بها لتشمل المزيد والمزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

ومؤخرًا، قامت شركة سامسونغ بإصدار خدمة الدفع Samsung Pay في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع بنك المشرق، مما يجعلها أول مؤسسة مالية في المنطقة توفر الوصول إلى خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة. وبخصوص هذا الموضوع صرح رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المحمولة في سامسونغ الخليج السيد محمد غرايبة بالقول :

"نحن نشكر بنك المشرق على تبنيه حلنا للدفع عبر الأجهزة المحمولة كونه أول بنك في المنطقة يتيح الوصول إلى خدمة الدفع Samsung Pay في الوقت الذي نحاول فيه توسيع نطاق هذه الخدمة على الصعيد العالمي وتوفير كامل إمكانياتها للمستهلكين".

ويمكن لحاملي بطاقات بنك المشرق الإئتمانية إستخدام هذه الخدمة للدفع في متاجر التجزئة التي تتيح إمكانية الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. وكما تعلمون على الأرجح، فخدمة الدفع Samsung Pay متوافقة مع محطات الدفع التي تعمل بتقنية NFC، فضلا عن محطات الدفع التي تعمل بتقنية التحويل المغناطيسي الآمن MST.

وتجدر الإشارة إلى أن ملاك هواتف Galaxy S7 Series و Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Series و Galaxy A5 2016 و Galaxy A7 2017 سيكونون قادرين على إستخدام هذه الخدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً