العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

"الحبيب المجهول"... سلاح النجمات للهروب من الشائعات

توحي كثيرات من الفنانات بأنهن يعشن قصص حب جديدة، من دون وجود أي دليل على هذه القصص، حسبما قال موقع "فوشيا".

من أبرز هؤلاء الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي صرّحت مؤخراً أنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الأعمال، من دون أن تذكر اسمه. ومنهم أيضاً الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي ألمحت إلى وجود قصة حب جديدة في حياتها عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتختلف أهداف كل فنانة من الاستعانة بـ "الحبيب المجهول" إما للهروب من بعض الشائعات، أو لتوجيه رسالة إلى أحدهم بأنها تعيش قصة حب جديدة.  ومن أبرز هؤلاء الفنانات اللواتي استعن بـ "الحبيب المجهول".

 

زينة

 

نشرت الفنانة المصرية عبر "إنستغرام" صوراً لها، علّقت عليها قائلة "صباح الخير حبيبي"، وكتبتها بحروف أجنبية بطريقة "الفرانكو"، بحيث يمكن أن تقول إنها تقصد "حبايبي" أي جمهوري الحبيب، ولكن البعض رأى أنها تريد إيصال رسالة بأنها تعيش قصة حب جديدة بعد خلافها الشهير مع الفنان المصري أحمد عز.

 

هيفاء وهبي

 

نشرت النجمة اللبنانية عبر "إنستغرام"، صورة لها وهي ممسكة بيد شخص مجهول، مما أثار كثيراً من التساؤلات بشأن قصة حب تعيشها حالياً، أو على الأقل وجود "رسالة" تودّ أن تبعث بها إلى أحدهم، خاصة أنها سبق ونشرت قبلها صورة أخرى عبر "إنستغرام" أيضاً، وهي تمسك بيد شخص مجهول، لم يظهر وجهه، أثناء قضائها إجازة في العاصمة البريطانية لندن، بما يعني أن هيفاء تريد أن تقول شيئاً ما.

 

غادة عبدالرازق

 

فاجأت الفنانة المصرية محبيها بإعلانها، في تصريحات صحافية، أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال، من دون ذكر اسمه، وأنهما في طريقهما للزواج قريباً، مضيفة أن علاقتها بالمنتج الفني المصري محمد بندق لا تتعدّى حدود الصداقة، وهو ما فتح باب التساؤلات بشأن هوية هذا الحبيب المجهول.

 

شيرين

 

سربت المغنية المصرية لبعض الصحافيين المقربين منها، بعد انفصالها عن زوجها ووالد بناتها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، أنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الأعمال، وهو الحب الذي لم يظهر للنور على رغم مرور كل هذه السنوات.

 

مادلين مطر


صرحت الفنانة اللبنانية أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال غير لبناني، متمنية أن تكلل بالزواج، وهي الأمنية التي يبدو أنها لم تتحقق.

 

سمية الخشاب

 

تختلف الفنانة المصرية عن سابقاتها في أنها تتحدث عن "الزوج المجهول" لا "الحبيب المجهول"، إذ أنها كثيراً ما تصرح أنها تزوجت من أحدهم، من دون ذكر اسم هذا الزوج في معظم الأحيان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً