العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

نادال: فقدت السيطرة خلال المباراة أمام مونفيس وروانيتش منافس قوي

ملبورن (استراليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

اعترف لاعب التنس الأسباني رافايل نادال اليوم الاثنين أنه فقد السيطرة خلال مباراته أمام نظيره الفرنسي جايل مونفيس بينما كان متقدما على منافسه، معربا في الوقت نفسه عن سعادته بتحقيق الفوز والمرور إلى دور الثمانية من بطولة أستراليا المفتوحة.

وقال نادال المصنف التاسع عالميا بعد الفوز على مونفيس في دور الستة عشر من أستراليا المفتوحة بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 و4 / 6 و6 / :4 "بدء الموسم بالوصول إلى دور الثمانية لإحدى بطولات جراند سلام وعلى الملاعب الصلبة أمر مهم بالنسبة لي، بعد عامين من الاخفاق في تحقيق هذا الأمر".

وأكد نادال، الذي يصل للمرة الأولى لدور الثمانية لإحدى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، منذ بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" 2015، أنه كان يشعر بأريحية كبير في مباراة اليوم حتى نهاية المجموعة الثالثة.

وأضاف اللاعب الأسباني، قائلا: "في أول مجموعتين بدت المباراة تحت السيطرة، كنت أشعر بالراحة وكانت ضرباتي جيدة وكنت أتحكم في ضربات الإرسال".

واستطرد قائلا: "في المجموعة الثالثة كانت أمامي فرصة لكسر الإرسال، ولكنه كان ينفذ ضرباته بشكل جيد وارتكبت أخطاء مهمة ".

ويواجه نادال في دور الثمانية من بطولة أستراليا المفتوحة الكندي ميلوس روانيتش، المصنف الثالث عالميا.

وتحدث نادال عن هذا اللقاء المرتقب، قائلا: "أعرف أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لي، ولكن أتمنى أن تكون كذلك بالنسبة له أيضا، لقد فاز علي في بطولة بريزبن، ولكنني كنت قريبا من الفوز، إنه لاعب يشعرك بأنك تلعب تحت ضغط طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه يلعب بشكل جيد من الخط الخلفي للملعب، إذا لم ألعب بشكل قوي فلن أنجو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً