العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

لاعبو الجزائر: قدمنا أفضل ما لدينا وسنصحح الأخطاء في المستقبل

عبر لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم عن أسفهم لخروجهم من الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون، مؤكدين عزمهم على تصحيح الأخطاء للظهور بوجه أفضل في المستقبل.
وقال المهاجم إسلام سليماني الذي سجل هدفي منتخب بلاده في المباراة التي تعادل فيها أمام السنغال 2/2 مساء الاثنين، في ختام مباريات المجموعة الثانية: "قدمنا كل ما نملك لإسعاد الجماهير الجزائرية ولم نقصر إطلاقا. كان ينقصنا شيئا من الحظ. كان يتعين علينا الفوز في المباراة الأولى أمام زيمبابوي لكن ذلك لم يحدث".
وشدد سليماني، على ضرورة تصحيح الأخطاء التي ظهرت على أداء المنتخب الجزائري في دورة الجابون من أجل الظهور بوجه أفضل في المستقبل. لافتا إلى أنه يثق في وقوف الجماهير الجزائرية مع " الخضر" في السراء والضراء.
أما سفيان حني، لاعب نادي اندرلخت البلجيكي، فاعترف بأن المنتخب الجزائري لا يستحق التأهل الى دور الثمانية، موضحا في الوقت نفسه أنه لم يكن ينتظر هذا الإقصاء المبكر.
وحمل حني، المسؤولية للاعبين "الذين لم يبذلوا الجهد اللازم" رافضا الخوض في الخيارات الفنية والخططية للجهاز الفني.
وأشار إلى أن المنتخب الجزائري يمر بفترة صعبة حاليا وأنه سيحاول الظهور بوجه أحسن في تصفيات كأس العالم التي تحتفظ فيها الجزائر بحظوظ قليلة.
وقال ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي، إن مسؤولية الإقصاء يتحملها اللاعبون، مشيرا إلى أسباب وأشياء أخرى لم يحددها، لم ينجحوا فيها.
وذكر براهيمي أنه يشعر بخيبة أمل الجماهير، متمنيا أن يكون الفريق افضل في المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً