العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

انطلاق دوري الجامعة الخليجية لكرة القدم

سند - الجامعة الخليجية 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلق دوري الجامعة الخليجية لكرة القدم يوم الأحد الماضي في مباراةٍ افتتاحية بين فريق كلية الإدارة وفريق المدرسين بالجامعة الخليجية في الملعب التابع لها وأسفرت المباراة عن فوز فريق الطلبة بنتيجة 9 أهداف مقابل 3 لفريق المدرسين إذ شهدت المباراة حضورا جماهيريًا غفيرا.

وسادت الروح الرياضية بين أعضاء الفريقين فعلى رغم محاولات فريق المدرسين في الدفاع عن مرماهم إلا أن فريق طلبة كلية الإدارة كان متمرسًا وذو مهارات عالية تتفوق على أداء مدرسيهم إذ شهد الشوط الأول بداية حذرة من كلا الفريقين ما لبث وأن اظهر الطلبة تفوقًا واضحًا إذ حصلوا على عدد من الفرص الخطرة التي تم ترجمتها لهدف مبكّر في الدقائق الأولى وقد أظهر فريق المدرسين في الدفاع عن مرماهم بعد الهدف الأول وسنحت لهم العديد من الفرص إلا أن المستوى الفني لفريق الطلبة كان واضحاً وقد تلقى فريق المدرسين عددًا من الأهداف في وقت قليل من بدء المباراة.

وفي الشوط الثاني تدنى مستوى فريق طلبة كلية الإدارة فنياً بسبب إصرار المدرسن على الفوز بالمباراة مما دفع فريق الطلبة لتلقي عددًا من الأهداف، ولكن انتهت المباراة بفوز فريق كلية الإدارة، وقد حققت الجامعة الخليجية الهدف المنشود من هذه المباراة في تقريب أواصر المحبة والانتماء للجامعة وضمن سياستها التي تهدف إلى تنمية روح المشاركة الوطنية في احتفالات مملكتنا الحبيبة بذكرى الميثاق الوطني.

من جانبه، قال القائم بأعمال الجامعة الخليجية مهند المشهداني: "أن الجامعة تسعى لتعزيز مكانتها في نفوس الطلبة وأن تجعلهم يشعرون بالارتباط لها عن طريق إقامة نشاطات خارجية استكمالاً للجانب العلمي والمعرفي وتعمل على تنمية شخصياتهم والاهتمام بالرياضة لما فيه من دور مهم ينعكس على الحياة اليومية للطالب".

وأشاد المشهداني بالمستوى الذي أظهره الأساتذة في مواجهة الطلاب على رغم فرق اللياقة البدنية على أرض الملعب. ومن جهته عبر رئيس مجلس طلبة الجامعة الخليجية الطالب فواز العبدالله بأن هذه المباريات مهمة جدا في تقريب العلاقات ما بين الطلبة والأساتذة حيث أنها تعكس سياسات الجامعة التي تدعم الطلاب في مختلف المجالات الرياضية والعلمية والعملية.

يذكر أن الجامعة الخليجية تعتبر واحدة من الجامعات الخاصة الرائدة في البحرين التي تتميز بكفاءة مخرجاتها وقدرة طلبتها على الانخراط في سوق العمل المحلي والدولي، وتقدم الجامعة العديد من البرامج الأكاديمية منها برنامج بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة، برنامج بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، برنامج بكالوريوس الموارد المالية وبرنامج بكالوريوس هندسة التصميم الداخلي، علمًا أن باب التسجيل ما زال مفتوحًا لجميع هذه البرامج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً