العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"البلدي الشمالي" يُعاين مركز اتصالات شركة النظافة "أورباسير"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس بلدي الشمالية بزيارة تفقدية لمركز خدمة الزبائن التابع إلى شركة النظافة "أورباسير" بمنطقة الجنبية، بحضور رئيس وأعضاء المجلس، وبرفقة المعنيين من الجهاز التنفيذي؛ للاطلاع على آلية عمل المركز، ومدى تفاعله مع ملاحظات وشكاوى المواطنين بالمحافظة الشمالية.

وأوضح رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة عبدالله الدوسري أن الزيارة التفقدية عكست مدى حرص شركة النظافة على رفع مستوى التعاون والتنسيق مع بلدية المنطقة الشمالية بشقيها المجلس البلدي والجهاز التنفيذي، وأنها حريصة على التعامل مع كل الحالات التي ترد إليها من خلال مركز خدمات الزبائن باهتمام وعناية دقيقة.

وكشف الدوسري عن تفاصيل الزيارة التفقدية التي جاءت بهدف رفع مؤشر التعاون والتنسيق بين المجلس البلدي والجهاز التنفيذي وشركة النظافة، وتعزيز آليات التواصل مع الجهات الخدمية من أجل مضاعفة المخرجات الإيجابية للعمل البلدي.

وبيَّن أنَّهم تعرفوا على طبيعة عمل المركز وآلية التعامل مع شريحة كبيرة من جمهور المنطقة الشمالية، بالإضافة إلى معاينة آلية سير الطلب الخاص بالعميل، ومراحل متابعته إلى حين الانتهاء من الخدمة، والتعرف على مؤشر الاتصالات ذات العلاقة بشتى خدمات النظافة خلال العام 2016.

وأضاف "اطلعنا على أبرز التحديات والصعوبات التي قد يواجهها المركز في تعامله مع خدمة العملاء، والطلبات ذات العلاقة بالنظافة".

وأردف الدوسري أن المجلس أكد خلال الزيارة ضرورة توافر المعدات الأساسية لعامل النظافة؛ ليتمكن من أداء عمله على أكمل وجه، وآلية التعامل مع مخلفات البناء والأنقاض وسط الأحياء السكنية، بالإضافة إلى أسباب تراكم المخلفات والنفايات في بعض مواقع بالشمالية.

وقدم المجلس شكره وتقديره إلى الجهاز التنفيذي وشركة النظافة والعاملين بمركز خدمات الزبائن على تعاونهم واستجابتهم لملاحظات أعضاء المجلس البلدي، ولحسن اهتمامهم وجهودهم المستمرة لتوفير الخدمات كافة انطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقهم، ودورهم في الدفع بتنفيذ ما هو ضمن المصلحة العامة للوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً