العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

الاستديو التحليلي: مستوى فني عالي لـ"مسابقة البحرين للصيد"... وتواقيت مميزة في المراحل المقبلة

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ضيوف الاستديو التحليلي الأسبوعي لمنافسة مسابقة البحرين للصقور والصيد بالمستوى الفني المميز الذي ظهرت عليه المسابقة خلال الفترة الماضية، وأبدوا تفاؤلهم بمنافسات قوية وتواقيت مميزة قد تتحقق في المراحل المقبلة، مثنيين على احترافية لجنة التنظيم وتعاونهم مع الملاك وأصحاب الصقور بما أسهم بظهور المسابقة بصور مميزة.

واستضاف الاستديو التحليلي، الذي يديره الإعلامي والشاعر نادر بن جخير ويبث على قناة البحرين الرياضية، مجموعة من الصقارة والشعراء ومحبي الرياضات التراثية.

وأعرب الضيوف عن بالغ شكرهم وتقديرهم لدعم ومتابعة راعي المسابقة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، وحرصهم على خروج المسابقة بصورة مميزة تليق مع توجيهات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك، معربين عن أملهم في استمرار البطولة خلال الأعوام المقبلة.

وتوقع الضيوف ارتفاع مستوى التنافس خلال المراحل المقبلة من المسابقة، بعد أن منحت المنافسة خلال الأسابيع الأولى المشاركين فرصة التعرف على مستويات منافسيهم، ومكنتهم من تحديد الطيور التي سيشاركون بها، مشيرين إلى أن الملاك والصقارة سيدفعون بأفضل طيورهم في الأسابيع المقبلة للفوز بمراكز متقدمة.

وأشاد الضيوف بالاحترافية العالية التي تتمتع بها اللجنة العليا المنظمة واللجان التابعة لها، إذ كان لهم دور رئيس في المستوى المبهر الذي ظهرت به المسابقة خلال الأسابيع الأولى من خلال تعاونهم مع الصقارة، وتهيئتهم أرض الموقع وميدان المنافسة بشكل مميز وحديث، معبرين عن شكرهم لتعاون اللجنة مع الصقارة من خلال إتاحة الفرصة لهم في استخدام الميدان للدعو خلال فترة الراحة ما يمكن المشاركين من الاستعداد بشكل أفضل للمراحل المقبلة من المسابقة.

وكان للشعراء حضور مميز في الاستديو التحليلي، إذ تفنن الشعراء بإلقاء القصائد التي تحاكي واقع الشعوب الخليجية وارتباطها بالرياضات التراثية، والتي تعد من عادات وتقاليد شعوب المنطقة، التي توارثوها من الأجداد والآباء ووصولاً للأبناء.

يأتي بث الاستديو التحليلي ضمن الخطة التي أعدتها اللجنة الإعلامية لنقل وتغطية أحداث المسابقة للجماهير المهتمة محلياً وخارجياً عبر مختلف وسائل الإعلام، وذلك حرصاً منها على زيادة مساحة انتشار أخبار المسابقة بما يتناسب مع مستوى الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً