العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

وزير "الصناعة" يجتمع بممثلي الجمعية الخليجية للذهب والمجوهرات

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، بمكتبة صباح اليوم الثلثاء (24 يناير/ كانون الثاني 2017)، بعدد من ممثلي الجمعية الخليجية للذهب والمجوهرات، برئاسة محمد ساجد إظهار الحق، وعدد من كبار تجار الذهب والمجوهرات في مملكة البحرين، وذلك بحضور كل من وكيل الوزارة لشئون التجارة نادر المؤيد، والوكيل المساعد للتجارة المحلية حميد رحمه.

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم قطاع المجوهرات ومستجدات السوق المحلية في مملكة البحرين، معرباً الوزير عن دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة لهذا القطاع الحيوي والمهم.

كما أكد الوزير سعي الحكومة دائماً لتقديم كل التسهيلات التي من شأنها تطوير القطاع بما يخدم مصلحة المستهلكين ويعزز السمعة الطيبة والعريقة لمملكة البحرين والتي عرفت بها من زمن طويل.

يذكر أن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بادرت بتطوير قطاع الذهب والمجوهرات والسعي لتقديم خدمات أسرع للتجار المحلين من خلال فحص ودمغ المصوغات المصنوعة محلياً من قبل إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة خلال ثلاثة أيام عمل وتسلم طرود بكميات أكبر من التجار المحلين.

وفي هذا الصدد، تم التنويه إلى الدور المهم الذي تلعبه تجارة الذهب في زيادة الدخل القومي لمملكة البحرين وتأكيد عراقة المملكة في هذا الجانب الاقتصادي.

من جانبهم، أثنى أعضاء الجمعية الخليجية للذهب والمجوهرات على الجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لتعزيز وخدمة هذا القطاع الحيوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً