العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"زولاندر "2 و"باتمان فيرسيز سوبرمان" في قائمة الترشيحات لجوائز "راتزي"

تصدر فيلما "زولاندر 2" من بطولة بن ستيلر و "باتمان فيرسيز سوبرمان" من بطولة بن آفليك الترشيحات لجوائز "راتزي" المخصصة لأسوأ الأفلام السينمائية.

وجاء في بيان صادر عن القيمين على هذا الحدث أن "العام 2016 كان عاماً حافلاً بالأفلام السيئة لدرجة اضطرت إدارة راتزي إلى إطالة قائمة المرشحين إلى ستة في كل فئة"، بدلاً من خمسة.

وتصدر قائمة أسوأ إنتاجات العام، "زولاندر 2" الذي صدر بعد 15 عاماً من التأخر (9 ترشيحات)، بحسب ما جاء في البيان، و "باتمان فيرسيز سوبرمان" الذي رشح في 8 فئات، على رغم من تحقيقه إيرادات بقيمة 900 مليون دولار تقريباً في أنحاء العالم أجمع.

ومن الأفلام الأخرى المرشحة لجائزة التوتة الذهبية، "ديرتي غراندبا" و "غادز أوف إيدجيبت" و "هيلاريز أميركا: ذي سيكريت هيستوري أوف ذي ديموكراتيك بارتي" و "إندباندس داي: ريسورجنس".

وفي فئة أسوأ الممثلين، رشح لهذه الجائزة كل من روبرت دي نيرو وجيرارد باتلر وبن آفليك وهنري كافيل وبن ستيلر ودينيش دسوزا.

واختيرت لجائزة التوتة الذهبية لأسوأ ممثلة ميغان فوكس في "تينايج ميوتنت نينجا تورتلز: آوت أو ذي شادووز" وجوليا روبيرتس في "ماذرز داي" وناومي واتس وشيلين وودلي في "أليجنت".

وسيقام حفل توزيع جوائز "راتزي" في دورتها السابعة والثلاثين في 25 فبراير/ شباط، عشية حفل "أوسكار"، بناء على تصويت ألف عضو في اللجنة.

وتأتي الجائزة التي يحصل عليها الفائزون على شكل توتة بحجم طابة غولف موضوعة على بكرة فيلم "سوبر 8" وقد طلي الكل باللون الأصفر الذهبي. أما قيمتها فبالكاد تبلغ خمسة دولارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً