العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

المنتج عبدالله الصران: مبيعات تذاكر مسرحية "قلب للبيع" بلغت 80 % وهي مستمرة بوتيرة ممتازة

أكد أن الجمهور البحريني متذوق للمسرح ولكن أعماله المسرحية "موسمية"


كشف منتج مسرحية "قلب للبيع" في مملكة البحرين والمشرف العام عبدالله الصران أن مبيعات تذاكر المسرحية بلغت حتى اليوم (الأربعاء) 80 في المئة، وهي في ازدياد مستمر.

وأشار الصران في تصريح لـ "الوسط" إلى أن التذاكر تباع في مجمع البحرين (جيان) ومجمع الإنماء بمنطقة الرفاع، فيما سيكون شباك التذاكر مفتوحاً من الساعة 12 الظهر إلى 10 مساءً يومي العرض. وأوضح أن العرض المسرحي سيكون بطابع عرض واحد باليوم ولمدة يومين (3 - 4 فبراير/ شباط المقبل)، حيث سيبدأ العرض يوم الجمعة في الساعة 9 مساءً ولمدة ثلاث ساعات، فيما سيبدأ عرض يوم السبت في الساعة 7 مساءً.

يذكر أن مسرحية "قلب للبيع" ستعرض في صالة نادي النجمة الرياضي في منطقة الجفير في الفترة من 3 إلى 4 فبراير المقبل، وهي من بطولة كل من: طارق العلي، ميس كمر، أحمد الفرج، خالد المظفر، خالد العجيرب، مي عبدالله، شهاب حاجية، نورا العميري، فرحان العلي، سلطان العلي وآخرين.

وتوقع الصران أن المسرحية - وهي إنتاج مشترك في مملكة البحرين مع المنتج جاسم مهنا الدوسري، وبالتعاون مع شركة فروغي في دولة الكويت ممثلة بالمنتج عيسى العلوي - ستحظى بتفاعل كبير من قبل الجمهور البحريني على رغم أن هذا العرض ليس الأول، ولكن الجمهور البحريني له "نكهة خاصة ومميزة"، مشيراً إلى أنه جمهور متذوق ومتعطش للأعمال المسرحية، ولكن الأعمال التي تقام في المملكة موسمية وهي محصورة في فترة الأعياد فقط.

وأضاف أن "أكثر دول الخليج حباً للمسرح هي دولة الكويت وبلا منازع، فجمهورها محب للأعمال المسرحية وبشغف، وهو ينتظر الأعمال بفارغ الصبر، لذا ترى أن عدد المسرحيات التي تنزل في العيد الواحد تصل إلى 35 عملاً مسرحياً متنوعاً بين مسرح طفل ومسرح للكبار".

وأشار إلى أن مسرحية "قلب للبيع" ستواصل عروضها بعد البحرين لتنتقل إلى رأس الخيمة، إذ سيقام عرض جديد لهذا العمل في الفترة 10 - 11 فبراير/ شباط المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً