العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

إسماعيل يشارك في ندوة مجلس الدوي الرياضية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل في ندوة رياضية أقيمت بمجلس الدوي في المحرق يوم السبت الماضي، وذلك بمشاركة عدد من الرياضيين والإعلاميين.

وشهدت الندوة حضورا متنوعا من رؤساء ومسئولين بالأندية، بالإضافة إلى رياضيين سابقين وإعلاميين مخضرمين، إذ أقيمت تحت عنوان (دور الأندية في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة القدم القادم).

وأكد الحضور في الندوة أهمية دور الأندية الوطنية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم في المرحلة القادمة من مسيرة الكرة البحرينية، وذلك من خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، والذي سيعقد في النصف الثاني من مارس/ آذار المقبل.

وأشار المتحاورون في الندوة الى أن الأندية تولي الاجتماع القادم للجمعية العمومية الأهمية اللازمة من حيث تدارس التقريرين الإداري والمالي عن الفترة المنتهية، وكذلك ترشيح الكوادر الإدارية الكفؤة والمؤهلة للانتخابات القادمة لمجلس الإدارة، والتنسيق بين الأندية في ترشيح الأفضل والأنسب.

وشخص الحضور في الندوة واقع الكرة البحرينية بكل شفافية، ويرى البعض أن على الأندية مسئولية كبيرة في التخلص من الديون التي تعاني منها معظمها، بالإضافة إلى بعض التصرفات التي أصبحت تؤثر على مسيرة الكرة البحرينية.

وقد قام الأمين العام للاتحاد بالرد والتعقيب على الأسئلة ومداخلات الحضور وجاءت ردوده بكل صراحة وشفافية.

وطلب الحضور في الندوة من القائمين عليها رفع توصيات بما دار فيها إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأشاد الحضور بالدور الكبير الذي قام به مجلس الدوي في إقامة الندوة ومحاولة التوصل إلى حلول كفيلة بتحقيق أهدافها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً