العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز يقترب من الانضمام لليستر سيتي الإنجليزي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017) أن الكولومبي جاكسون مارتينيز، اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد، والنجم الحالي لقوانغتشو الصيني، والذي استبعد من قائمة فريقه في بطولة دوري أبطال أسيا، يقترب من الانضمام لليستر سيتي الإنجليزي.

وبدأت الشائعات تثور حول انتقال مارتينيز للدوري الإنجليزي، بعد أن قام المدير الفني لقوانغتشو البرازيلي فليبي سكولاري، باختيار اللاعبين الكولومبيين ريكاردو جولارت وباولينيو الان لشغل المكانين المخصصين في قائمة الفريق للاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة في البطولة الأسيوية.

ومن المنتظر أن يحل اللاعب الكولومبي، في حال انتقاله لصفوف النادي الإنجليزي، بديلا للجزائري إسلام سليماني، الذي تلقى عرضا من نادي انجين جوانجيان الصيني، الذي يدربه اللاعب الإيطالي السابق فابيو كانافارو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المهاجم الكولومبي انضم لصفوف قوانغتشو في الموسم الماضي مقابل 42 مليون يورو، قادما من أتلتيكو مدريد، ليدخل ضمن أكبر الصفقات في تاريخ الكرة الأسيوية، ولكن يبدو أنه لم ينل استحسان المدرب البرازيلي المخضرم، الذي استبعده من حساباته في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً