العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس الحرس الوطني يرعى حفل تسليم شهادات الاستحقاق لمشروع بر الدور الإسكاني لمنتسبي الحرس الوطني

برعاية رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وبحضور وزير الإسكان باسم الحمر، ومدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، ووكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، والوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية خالد الحيدان، ومدير إدارة المشاريع الإسكانية حسين صالح، أُقيم صباح اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017) في معسكر الصخير، حفل توزيع شهادات الاستحقاق لمشروع بر الدور الإسكاني لمنتسبي الحرس الوطني.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيبية بسمو رئيس الحرس الوطني ووزير الإسكان ومدير الأركان والحضور على حضورهم الحفل وإلى سمو رئيس الحرس الوطني على تفضله برعاية حفل الاستحقاق لمشروع بر الدور الإسكاني، والذي يخدم شريحة كبيرة من منتسبي الحرس الوطني.

بعدها، تفضل وزير الإسكان باسم الحمر بإلقاء كلمة بهذه المناسبة والتي تقدم من خلالها بالتهنئة والتبريك لمنتسبي الحرس الوطني من المستحقين، وبين أن هذا المشروع ما هو إلا تنفيذ لأوامر حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد في تأمين العيش الكريم للمواطنين من خلال بناء المدن الإسكانية في شتى أنحاء المملكة والتي تخدم كافة الشرائح والمناطق، رفعةً لهذا الوطن وأبنائه.

بعدها، تفضل رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بتوزيع شهادات الاستحقاق على المستحقين من منتسبي الحرس الوطني لهذا المشروع.

وتقدم المستحقون من المشروع الإسكاني في كلمات بالشكر والتقدير إلى عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى القيادة وإلى سمو رئيس الحرس الوطني على الجهود التي بذلوها ويبذلونها في توفير سبل العيش الكريم لأبناء الوطن.

وفي تصريح لرئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، أعرب عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتوجيهاته السامية بتخصيص إسكان بر الدور لمنتسبي الحرس الوطني، ما يؤكد حرص جلالته على توفير السكن الملائم والكريم لبواسل الحرس الوطني.

وأكد سمو رئيس الحرس الوطني أن التوجيهات الملكية السامية بتخصيص وحدات في مشروع بر الدور الإسكاني لمنتسبي الحرس تؤكد الرعاية الملكية السامية لجميع أبناء البحرين وحرص القيادة متمثلة بعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على تأمين كل مستلزمات الحياة الكريمة والسكن اللائق لأبناء الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً