العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض يفتتح معرض الخريف 2017        

الشيخ خالد بن حمود آل خليفة
الشيخ خالد بن حمود آل خليفة

أناب وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني، رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، لافتتاح النسخة الثامنة والعشرين لمعرض الخريف 2017، الذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقالت هيئة البحرين للسياحة والمعارض إن معرض الخريف 2017 يُعد من أكبر المعارض الاستهلاكية والتسويقية في المنطقة، إذ يتيح الفرصة للزائرين للاطلاع والتسوق تحت سقف واحد، ويحوي كميات كبيرة من المنتجات والبضائع المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

وسيستمر المعرض الذي يغطي مساحة 15,400 متر مربع، وبمشاركة 750 شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية من عشرين بلداً لمدة تسعة أيام حتى 2 فبراير/ شباط 2017.

وبهذه المناسبة، قال رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يسعدنا اليوم افتتاح نسخة هذا العام من هذا الحدث السنوي المتجدد، والذي يشمل العديد من المؤسسات والشركات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، بما يعزز من الترويج لمملكة البحرين كوجهة مثالية لإقامة المعارض والمؤتمرات على مستوى المملكة. وتستفيد من هذا الحدث قطاعات المملكة العديدة".

وأضاف "يستقطب هذا المعرض المتميز الزوار من البحرين والدول المجاورة، كما يقدم العديد من الفرص للتجار وأصحاب الأعمال لتبادل الصفقات وعقد اتفاقيات وشراكات تجارية بين الجهات المشاركة والمؤسسات المحلية".

ويشتمل المعرض على أجنحة من دول مختلفة، مثل الصين ومصر والهند والكويت ولبنان وباكستان وتركيا وتايلاند وسورية والإمارات واليمن وغيرها، كما يمتاز هذا العام بعرضه مجموعة كبيرة من البضائع بما في ذلك المواد الغذائية المتخصصة، والأزياء، والأثاث المنزلي، والتكنولوجيا، ولعب الأطفال والمنسوجات والكثير من البضائع الأخرى الفريدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:51 م

      واجد زحمة صراحة أتمنى ماتزيدو ايجار الأرضية من كثر الزحمة الحمدلله والشكر زحمه يادنيا زحمه زحمه وتاهو الحبايب

    • زائر 1 | 11:17 ص

      المعرض زحمه شديده يا ريت لو يعملون مدينه جديده للمعارض كما وعدو من زمن طويل

اقرأ ايضاً