العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يتسلم رسالة من خادم الحرمين تتضمن الدعوة لحضور افتتاح "مهرجان التراث"

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تتضمن دعوة جلالته لحضور حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الحادية والثلاثين والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني سنوياً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في منطقة الجنادرية.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017).

وقد أعرب جلالة الملك عن  خالص  شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة والتي تعكس عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والروابط المتينة التي تجمع المملكتين  الشقيقتين، مبدياً اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه هذه العلاقات الراسخة في المجالات كافة بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أشاد صاحب الجلالة بالدور الذي يضطلع به مهرجان الجنادرية منذ انطلاقته في الحفاظ على التراث العربي السعودي الأصيل وبما يحققه من نجاح متواصل وما يحظى به من اهتمام من قبل المفكرين والباحثين والمثقفين والمهتمين بالتراث والثقافة حتى أصبح ظاهرة ثقافية عالمية.

ونوه جلالته بما يتضمنه المهرجان من فعاليات تراثية وثقافية وفنية وأدبية متنوعة تجسد عراقة وأصالة الموروث الشعبي السعودي.

وأعرب جلالة الملك عن تمنياته بالنجاح لهذا المهرجان الذي يؤكد تميز الدور الحضاري ويعكس الصورة المشرفة للمملكة العربية السعودية الشقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً