العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

غداً... منتخب الكرة الشاطئية يغادر إلى الدوحة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، صباح غداً، إلى العاصمة القطرية (الدوحة)؛ لمواجهة منتخب قطر للكرة الشاطئية في مناسبتين.

ومن المؤمل أن تقام المباراة الأولى مساء غداً، على أن تلعب الثانية غد، فيما سيعود المنتخب مساء الجمعة إلى البحرين.

ويضم وفد المنتخب كلا من: مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، المدرب جواو ألميدا، مساعد المدرب محمود الغاوي، الإداري باسم محمد، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، و12 لاعبا هم: سيد حميد سبت، أحمد عبدالرسول، محمد عاشور، سلمان سليم، هشام يوسف، نواز عبدالستار، إبراهيم مرهون، عباس فاضل، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله، راشد جمال وعبدالله المالكي.

وقال مدير المنتخب عبدالله بن خليفة إن اللقاءين الوديين فرصة جيدة لمدرب المنتخب؛ للوقوف على مستويات اللاعبين الفنية في طريق الإعداد لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في ماليزيا شهر مارس/ آذار المقبل.

ولفت إلى أهمية تحقيق الاستفادة الفنية من التجربتين، مشيرا إلى أن اللاعبين أكملوا الإعداد بعد الحصص التدريبية التي خاضوها خلال الفترة الماضية على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة.

يشار إلى أن منتخبنا للكرة الشاطئية يواصل الإعداد خلال الفترة الحالية؛ تمهيدا للمشاركة المرتقبة في النهائيات الآسيوية، إذ أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: ماليزيا، الصين، إيران وأفغانستان.

وتضم البطولة 3 مجموعات، إذ ينص نظام التأهل إلى كأس العالم إلى وصول 3 منتخبات فقط، إذ سيتأهل أبطال المجموعات، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثاني بين المجموعات إلى المربع الذهبي، وبناء على ذلك يتحدد فيما بعد المتأهلون إلى المونديال العالمي الذي سيقام في جزر الباهامس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً