العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

مادونا تتقدم بطلب لتبني طفلين في ملاوي


بلانتير (ملاوي) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدمت نجمة البوب الأميركية مادونا اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017) بطلب قضائي للحصول على الحق في تبني طفلين في ملاوي، البلد الذي تبنت فيه فتى في العام 2006 وفتاة في 2009، على ما افاد مصدر قضائي.

وقال المتحدث باسم محكمة ليلونغوي الملاوية ملينغا مفولا لوكالة "فرانس برس" إن "المحكمة تدرس طلباً لتحديد الموقف ازاء منح مادونا الحق في تبني هذين الطفلين". وأشار إلى أن "مسار التبني يتطلب حكماً من المحكمة"، رافضاً الكشف عن هوية الطفلين أو الميتم الذي يعيشان فيه.

وبحسب وسائل الاعلام المحلية، حضرت مادونا شخصيا اليوم أمام محكمة ليلونغوي بصحبة طفلين صغيرين بهدف الادلاء بأقوالها أمام قاضية.

ووصلت المغنية الأميركية إلى ملاوي على متن طائرة خاصة وهي تنزل في دارة فخمة في خارج العاصمة الملاوية، وفق ما أفادت هذه الوسائل الاعلامية.

وتبنت مادونا في العام 2006 في ملاوي الفتى ديفيد باندا وبعده الفتاة ميرسي جيمس في العام 2009. وشكلت زياراتها المتكررة إلى هذا البلد الفقير في جنوب القارة الإفريقية مثار جدل في بعض الأحيان.

ففي العام 2013، اخذت الرئيسة الملاوية انذاك جويس باندا على النجمة الأميركية ما اعتبرته سلوكا متعالياً مع السلطات من خلال المطالبة بمعاملة تفضيلية غير مبررة والتباهي المفرط بسخائها إزاء ملاوي.

وأنشأت مادونا في العام 2006 مؤسسة "رايزينغ ملاوي" التي تؤكد أنها دفعت ملايين الدولارات لتمويل دور ايتام ومؤسسات عدة لحماية الايتام في البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً