العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

مورينهو: مانشستر يونايتد لا يحسد منافسيه على "حياتهم الرائعة"

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو اليوم الأربعاء إن فريقه لا يحسد منافسيه على "حياتهم الرائعة" بسبب جدول مبارياتهم الأسهل وسيتقبل ما لديه من جدول مزدحم وصعب.

ويشارك يونايتد في أربع مسابقات بينها الدوري الأوروبي ويمكن أن يخوض 32 مباراة أخرى - بخلاف مباريات الإعادة في كأس الاتحاد - هذا الموسم.

وقال مورينهو الذي ظهر بطريقة تصفيف شعر جديدة "أملك لوحة في مكتبي عليها كل المباريات المحتمل خوضها وعندما انظر لها تبدو الصورة معقدة للغاية.

"ندرك أن هناك فرقا تعيش حياة رائعة. حياة لا نريدها لكنها حياة رائعة.. انهم يشاركون في المباريات بنشاط كامل وذهنهم صاف. وللأمانة هذا يشكل فارقا كبيرا".

ويخوض يونايتد غدا الخميس إياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام هال سيتي بأفضلية 2-صفر في مباراة الذهاب تضعه على مقربة من بلوغ النهائي وسيتم تغيير موعد مباراته أمام منافسه المحلي مانشستر سيتي المقررة في 26 فبراير/ شباط المقبل.

وشكك مورينهو سابقا في نزاهة جدول مباريات الدوري حيث خاض يونايتد لقاءات أكثر صعوبة خلال فترة الأعياد هذا الموسم من تشيلسي المتصدر.

وأضاف المدرب البرتغالي "أعرف أن الأمر سيكون صعبا لو خطونا خطوة بخطوة. لدينا مباريات الدوري الأوروبي التي لا تتوقف. لو تقدمنا سيكون الأمر صعبا حقا لكن سنرى. من الجيد الفوز باللقب لكن لن يكون من السهل تكرار هذا الأداء بعد ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً