العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

كلوب الغاضب يهاجم التحكيم بعد خروج ليفربول من كأس الرابطة

أبدى مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم يورغن كلوب خيبة أمله من التحكيم وإهدار فريقه للفرص في الهزيمة أمس (الأربعاء) 1-صفر في إياب كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم أمام ساوثامبتون الذي تأهل للنهائي.

واستمرت البداية السيئة لليفربول في 2017 حيث فشل في اختراق دفاع ساوثامبتون المنظم قبل أن يمنح شين لونج الفوز للفريق الزائر والانتصار 2-صفر في مجموع المباراتين.

وأبلغ كلوب وسائل إعلام بريطانية "أولا أوجه التهنئة لساوثامبتون. المنافس فاز في مباراتي الذهاب والإياب لذا استحق التأهل للنهائي لكني اعتقد (خاصة في الإياب) أنه كان يمكننا الفوز ولهذا أشعر بخيبة أمل."

وطالب ليفربول باحتساب ركلتي جزاء الأولى كانت بعد اصطدام كرة بيد لونج بعد تسديدة من روبرتو فيرمينو وكان كلوب غاضبا لعدم احتساب الحكم لها.

وقال "لمسة اليد كانت واضحة. واضحة للغاية. ربما يكون الأمر غير مثير ولست أبحث عن أعذار أو أي شيء لكن من الصعب تقبل الأمر أسبوعا بعد أسبوع بعد أسبوع. صعب للغاية".

وأضاف "لمسة اليد كانت واضحة بالنسبة لي. واضحة بنسبة مئة في المئة".

واعترف كلوب أن ركلة الجزاء التي طالب فريقه بالحصول عليها بعد خطأ ضد ديفوك اوريجي قبل هدف لونج مباشرة ليست صحيحة لكنه قال إن قرارات الحكام كلفت ليفربول كثيرا في الأسابيع الأخيرة حيث فاز الفريق مرة واحدة في سبع مباريات في 2017.

وأضاف في إشارة إلى التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز يوم 15 يناير كانون الثاني الحالي "احتسبت ضدنا العديد من الأهداف من تسلل كان يجب ألا تحتسب.

"في واحدة من المباريات الكبيرة... ضد مانشستر يونايتد (انطونيو فالنسيا) كان متسللا لكن لم يتحدث أي شخص عن ذلك. هذا ما يحدث. هذا ليس جيدا".

وتابع "يجب أن تقول بعد المباراة. هل يجب أن أتحدث عن الأمر..."

وأهدر دانييل ستوريدج فرصتين لمنح ليفربول التقدم وتحسر كلوب على الافتقار للمسة الأخيرة.

وقال "صنع الفرص أمام فريق مثل هذا ليس سهلا لكننا نجحنا ثم عليك التسجيل. هذا لم يحدث لكنها ليست مشكلة عامة بل فقط في هذه المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً