العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

وفد أكاديمية الشرطة الأردنية يزور رئاسة «الأمن» و«الملكية للشرطة»

الزيارة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتبادل الخبرات بين البحرين والأردن
الزيارة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتبادل الخبرات بين البحرين والأردن

قام وفد من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، برئاسة مدير كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة الملكية الأردنية، يرافقه عدد من طلبة الماجستير (تخصص العدالة الجنائية)، أمس، بزيارة إلى رئاسة الأمن العام.

وقد التقى نائب رئيس الأمن العام، ومساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب، الوفد الأردني الشقيق، في مستهل الزيارة والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة بين وزارتي الداخلية في البلدين لتبادل الخبرات وتطوير العلاقات بين المؤسسات الأكاديمية والشرطية في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية.

وتضمنت الزيارة، تقديم إيجاز، حول مهام واختصاصات قوات الأمن العام والجهود التي تقوم بها في إطار العمل على حفظ الأمن وتقديم خدمات أمنية متقدمة للمواطنين والمقيمين.

كما قام الوفد الأردني بزيارة إلى الأكاديمية الملكية للشرطة، استقبله خلالها آمر الأكاديمية ، حيث اطلع الوفد على جهود التطوير والتحديث للبرامج التدريبية والتعليمية التي تتبناها الأكاديمية لتأهيل منتسبيها وإعداد رجل شرطة إعدادا علميا وتدريبيا محترفاً ، كما اطلع الوفد على المهام التي تؤديها إدارات الأكاديمية.

وأوضح آمر كلية تدريب الضباط أن هذه الزيارة ، تأتي من منطلق التعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين من خلال اللقاءات والزيارات المتبادلة والتي تسهم في تعزيز الخبرات المشتركة.

العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً