العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

منافسات قوية في بطولة مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة للتنس


الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل فريق جزيرة أم النعسان حصد النقاط بعد تحقيقه للفوز الثالث على التوالي على حساب فريق جزيرة البحرين بنتيجة 2-1 ضمن مباريات المرحلة الثالثة من بطولة مجموعة جناحي الإستثمارية القابضة لفرق التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 23 يناير إلى 4 فبراير بمشاركة 60 لاعبا يمثلون 15 فريق.

وبهذا الفوز يغرد فريق جزيرة أم النعسان منفردا في صدارة المجموعة (أ)، ويضم الفريق اللاعبين عبدالرحمن جناحي، مطر يوسف، عزيز جناحي ومحمد غلام، ويأتي في المركز الثاني فريق جزيرة قصر القليعة بعد فوزه أمس على فريق جزيرة المحرق بنتيجة 2-1 ويضم فريق قصر القليعة اللاعبين سلمان حسن، عبدالحسين نشابه، سامي دانش ويوسف خنجي.

وفي المجموعة (ب) يتصدر فريق جزيرة حالة النعيم برصيد 4 نقاط ويأتي في المركز الثاني فريق جزيرة النبيه صالح بعد فوزه الصعب أمس على فريق جزيرة مشتان بنتيجة 2-1 وضم فريق جزيرة النبيه صالح اللاعبين يوسف القعود، أشرف العتباني، طلال رضا وإبراهيم قائد.

وفي المجموعة (ج) يتربع فريق جزيرة نورانا على القمة برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز بمبارياته الثلاث والتى كان أخرها فوزه أمس على فريق جزيرة سترة بنتيجة 2- صفر ليحقق العلامة الكاملة ويضم الفريق اللاعبين على العصفور، محمد الموسوي، عيسى السماك وفينكيت.

وفي نفس المجموعة حقق فريق جزيرة أم الصبان مفاجأة بفوزه على فريق جزيرة أمواج بنتيجة 2- صفر وضم الفريق اللاعبين ساندرا رام، أحمد عمران، محمد السيد وعمار الشيخ.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير غدا (السبت) 4 مباريات في اليوم قبل الأخير من دوري المجموعات، إذ يتقابل في الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء  فريق جزيرة أم جيليد مع فريق جزيرة المحرق وفي نفس التوقيت يتقابل فريق جزيرة قصر القليعة مع فريق جزيرة البحرين، وفريق جزيرة حالة النعيم مع فريق جزيرة النبيه صالح، وفي الساعة السابعة مساء تقام مباراتان يتقابل في الأولى فريق جزيرة جدة مع فريق جزيرة أمواج وفي المباراة الأخري يتقابل فريق جزيرة سترة مع فريق جزيرة أم الصبان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً