العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

منتخب الكرة الشاطئية يعود إلى البحرين بعد وديتي "قطر"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 يعود مساء اليوم الجمعة (28 يناير/ كانون الثاني 2017) منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية من العاصمة القطرية (الدوحة)، بعد أن خاض لقاءين وديين أمام نظيره القطري.

وفاز منتخبنا في اللقاء الأول الذي أقيم الخميس الماضي بستة أهداف مقابل اثنين، إذ سجل كل من: يوسف صالح "هدفين"، وهدف لكل من نواز عبدالستار، سلمان سليم، عبدالله المالكي وهشام خنجي.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم اليوم، خسر المنتخب بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (4-4).

وأكد مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة تحقيق المنتخب للفائدة الفنية من خلال المواجهتين اللتين خاضهما أمام المنتخب القطري.

وقال إن اللقاءين جاءا ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه المدرب جواو ألميدا، قبيل المشاركة في كأس آسيا التي ستقام في ماليزيا مارس المقبل.

ولفت إلى أن اللقاءين اعتبرا فرصة مثالية لمدرب المنتخب؛ للوقوف على مستويات اللاعبين الفنية، خصوصا قبل تقليص القائمة لاحقا والاستقرار على 12 لاعبا؛ للمغادرة في مارس/ آذار للمشاركة الآسيوية.

وأثنى عبدالله بن خليفة على الأداء الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب في المواجهتين الوديتين أمام المنتخب القطري، مبينا أن برنامج الإعداد المحلي سيتواصل خلال الأيام المقبلة.

وكان منتخبنا الشاطئي غادر للدوحة بقائمة تضم 11 لاعبا هم:سيد محمد سبت، أحمد عبدالرسول، محمد عاشور، سلمان سليم، هشام يوسف، نواز عبدالستار، عباس فاضل، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله، يوسف صالح وعبدالله المالكي.

ويشرف على تدريب المنتخب المدرب جواو ألميدا، والمساعد محمود الغاوي، كما تواجد أيضا مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة والإداري باسم محمد، والمعالج عبدالله عرفة.

وكانت قرعة البطولة الآسيوية أوقعت منتخبنا إلى جانب منتخبات: ماليزيا، أفغانستان، إيران والصين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً