العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

البيت الأبيض: ترامب سيتحدث هاتفياً مع هولاند وميركل وبوتين غداً

يتحادث الرئيس الاميركي دونالد ترامب يوم غدٍ (السبت) هاتفياص مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والمستشارة الالمانية أنغيلا ميركل والرئيس الروسي فلاديمير بوتين كما أعلن المتحدث باسمه اليوم الجمعة (27 يناير/ كانون الثاني 2017).

ويستقبل ترامب اليوم في البيت الابيض رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي للبحث في العلاقات التجارية ما بعد بريكست واعطاء دفع جديد "للعلاقة الخاصة" بين الولايات المتحدة وبريطانيا.

1115 11:15 ص

مساعدة بالبيت الأبيض: ترامب وبوتين سيناقشان الإرهاب في مكالمتهما غداً

واشنطن - رويترز

قالت كيلي آن كونواي وهي مساعدة كبيرة بالبيت الأبيض خلال مقابلات تلفزيونية اليوم الجمعة (27 يناير/ كانون الثاني 2017) إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقشان على الأرجح عدداً من القضايا في مكالمة هاتفية تحدثت عنها تقارير بما في ذلك المساعي لمحاربة الإرهاب.

وعندما سُئلت عن المكالمة المزمع إجراؤها غداً السبت قالت كونواي لشبكة (سي.بي.إس) "أفترض أنهما سيناقشان كيفية التعاون والعمل معا بشأن قضايا نستطيع أن نجد فيها أرضية مشتركة وحيث يمكن لهذين البلدين أن يهزما الإرهاب الإسلامي المتطرف."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:46 ص

      نتمنى عبر هذه المحادثة أن تخرجو برؤيه موحدة و متفقين على عدم التهاون مع الدول التي دعمت الإرهاب و ساعدت في تفريخه في شتى بقاع المعموره..

اقرأ ايضاً