العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب أم صلال القطري يلقي باللوم على لاعبي فريقه بعد التعادل مع الجيش

 قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال القطري المصري محمود جابر إنه ليس سعيدا بالتعادل 1/ 1 أمام الجيش خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (27 يناير/ كانون الثاني 2017) في الجولة الثامنة عشر من الدوري.

وألقى باللوم على لاعبي فريقه بسبب هدف التعادل للجيش مؤكدا أن لاعبي أم صلال يحتاجون للخبث الكروي لأن نفس الأمر تكرر معهم في السابق وتعرض الفريق لاهتزاز شباكه بنفس الصورة التي سجل بها عبد القادر الياس لاعب الجيش هدف التعادل.

وقال جابر عقب اللقاء: "لدينا لاعبون صغار السن في الفريق لكني اتحدث معهم كثيرا، وربما ما حدث هذا بسبب الضغط على اللاعبين مع شعورهم ببذل جهد كبير خلال اللقاء، لكن يجب أن تكون هناك ثقافة وخبرة".

وأضاف جابر "في كل المباريات فلسفتي اللعب للمكسب ومع كل الأندية التي دربتها، فهناك تأمين دفاعي نقوم به ومع عودة ساجبو والمواس سيتحسن الوضع وان كانت خسارة اليف سانتوس ستكون مؤثرة وانا اتمنى أن نلعب وصفوف الفريق مكتملة".

واعترف جابر بأن طرد أليف سانتوس في مباراة الجيش أثر على الاداء الهجومي للفريق ورغم النقص العددي كانت هناك كرة للمواس وساجبو لكن لم تستكمل وضاعت فرصة التقدم.

وأوضح محمود جابر أن هناك محاولات من الادارة لإضافة لاعب جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد انضمام ابراهيما نداي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً