العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... الحالة بطل مسابقة "3 أون 3" للمايكرو لكرة السلة

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 حقق فريق الحالة لقب بطولة 3 أون 3 لفئة المايكرو لمواليد (2005-2006-2007) والتي أقيمت اليوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017) على ملعب صالة زين البحرين الرياضية بأم الحصم بمشاركة 100 لاعب من الأندية الأعضاء.

وشكلت البطولة أجواء احتفالية تنافسية لهذه الفئة المهمة، إذ تم خاض اللاعبون مباريات الجدول المعتمد للفرق، وأسفرت عن تأهل فريقي الحالة والمحرق إلى المباراة النهائية، وحسم صغار الحالة اللقاء بنتيجة 3 مقابل 2.

وأعرب رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالجليل خضير عن ارتياحه التام من هذه الأجواء التنافسية للاعبي المايكرو، مؤكدا أن البطولة شكلت فرصة للاعبين من أجل خوض تنافس حقيقي داخل الملعب.

وأضاف "تقام هذه النوعية من البطولات ضمن توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد من أجل المحافظة على هذه الفئة التي تشكل قاعدة أساسية للعبة، ولذا تم إقامة البطولة كجزء من السياسة الرامية إلى إبراز مشاركة المايكرو على أن تتواصل مثل هذه المبادرات في الفترات المقبلة".

وأشاد عبدالجليل خضير بالجهود التي قامت بها اللجنة المشرفة على هذه المسابقة، مشيدا في الوقت ذاته بالتعاون الذي أظهرته الأندية والتي أسهمت في تحقيق النجاح المطلوب لهذه الفعالية المميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً