العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... تشلسي ومانشستر سيتي يتأهلان إلى دور الـ"16" بكأس الاتحاد الإنجليزي

 صعد تشلسي وتوتنهام وكذلك مانشستر سيتي إلى دور الستة عشر ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حققوا الفوز مساء السبت ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة، بينما ودع ليفربول البطولة بعدما خسر على ملعبه أمام وولفرهامبتون.

وحسم تشلسي صعوده بالتغلب على فريق دوري الدرجة الأولى برينتفورد 4/ صفر كما تغلب توتنهام صاحب المركز الثالث بالدوري الممتاز على فريق دوري الدرجة الثالثة ويكمب وندررز 4/ 3 ومانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس 3/ صفر بينما خسر ليفربول على ملعبه أمام وولفرهامبتون 1/ 2.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بدور الـ32 تغلب بلاكبيرن على بلاكبول 2/ صفر وبيرنلي على بريستول سيتي 2/ صفر ولينكولن سيتي على برايتون 3/ 1 وميدلسبروه على أكرينجتون 1/ صفر وأوكسفورد يونايتد على نيوكاسل 3/ صفر وهيديرسفيلد تاون على مضيفه روشديل 4/ صفر.

وحسم تشلسي متصدر الدوري الممتاز تأهله بأربعة أهداف نظيفة في شباك ضيفه برينتفورد المنافس بدوري الدرجة الأولى، سجلها ويليان دا سيلفا وبيدرو رودريغيز وبرانيسلاف ايفانوفيتش وميشي باتشواي في الدقائق 14 و21 و69 و81 من المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

أما مانشستر سيتي، فقد حسم مباراته أمام مضيفه كريستال بلاس بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رحيم سترلينغ وليروي سان ويايا توريه في الدقائق 43 و71 و90.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا