العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس النصر السعودي: ماميتش ليس خائنا... ونعتب على إدارة العين

 قال رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي إنه تفهم ظروف المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي استقال مساء الجمعة من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أنه لن يجبره على البقاء.

وقال فيصل بن تركي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017) بمنزله لتوضيح أسباب استقالة ماميتش: "زوران شرح لي ظروفه وأنا تقبلت الأمر بصدر رحب ولا يمكن أن نجبره على البقاء وهو لا يرغب بذلك لأي ظرف... نحن في نادي النصر لن نجبر أحدا على البقاء في النصر، سواء كان مدربا أو لاعبا، وهو لا يريد البقاء".

وأضاف في حديثه عن عرض نادي العين الإماراتي للمدرب الكرواتي "نادي العين نادي نحترمه، وكنا نتمنى لو كانوا دخلوا من الباب، وكنت أتوقع منهم ذلك ولو تم لقدمنا لهم كل ما يريدونه".

وتابع: "المدرب قدم عملا جيدا وأنا راض عن النتائج التي تحققت معه كما أنه كان يشعر بالراحة في العمل معنا. كنا نرغب في استمراره ولكن الأمر ببساطة يتلخص في أنه تلقى عرضا من ناد آخر وقرر الرحيل".

وأضاف الأمير فيصل "هناك شرط جزائي لنا وعلينا، نحترم المدرب ونحترم قراره... والنصر لن يتوقف على أحد... وسيبقى النصر كبيرا... نحترم زوران وستبقى علاقتنا المحترمة معه وعتبي الوحيد على الأشقاء في نادي العين فقط".

وأوضح "المدرب احترم الإدارة وحدثنا عن ظروفه... وأنا لا أقبل وصف الخائن على أي شخص عمل في النصر، هذه هي العقود وكل شخص ينظر لمصلحته، إدارة العين لم يتحدث منها أحد معي ولم يسبق لي أن أجريت محادثات معهم خلال فترة رئاستي".

ووجه فيصل بن تركي رسالة لجماهير النصر "رسالتي لجماهير النصر، ادعموا فريقكم وأنا أتحمل مسؤولية النصر وأتقبل النقد والنصيحة من الجميع... التفاف جماهير النصر الأوفياء مطلب وأنا واثق من أن زوران سيكون داعما ومشجعا للنصر في نهائي كأس ولي العهد، أنا مع مرور الوقت كنت مقتنعاً بالمدرب ولم يكن لدي أي نية لتغيير زوران وكل ما يهمني مصلحة النصر".

وأضاف "النصر ينافس على كافة البطولات... العمل مميز في النصر والمدرب القادم لن يجد صعوبة في قيادة الفريق، لن نجبر أحدا على البقاء في النصر نهائيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً