العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

تطبيق الدعم الرسمي "Apple Support" متاح الآن في 20 دولة جديدة

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

في شهر نوفمبر من العام الماضي، قامت شركة أبل بإصدار تطبيق الدعم الرسمي لهواتف iPhone ولوحيات iPad في عدد محدود من البلدان. والآن إتضح أن شركة أبل كانت تعلم بجد لإصدار هذا التطبيق في المزيد من البلدان لمساعدة عملائها هناك للوصول إلى الشركة وتلقي الدعم إنطلاقا من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية فقط.

وتماشيا مع ذلك، أعلنت شركة أبل اليوم أنها قامت بإصدار تطبيقها الرسمي للدعم Apple Support لأجهزة iOS في 20 دولة إضافية، وهذا ما يتيح للعملاء في تلك المناطق التواصل مع فريق الدعم التابع لشركة أبل والحصول على المعلومات والنصائح. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Apple Support الجديد يجمع كل ما هو ذات صلة بالدعم في مكان واحد. صفحته الرئيسية تعرض أجهزة أبل الحالية الخاصة بك، بما في ذلك المعلومات المفصلة حول أجهزتك. كما يقدم بعض المقالات حول كيفية التعامل مع الأجهزة التي تملكها.

التطبيق يتيح لك الدردشة مع ممثلي دعم العملاء في شركة أبل، وحجز موعد لدى متاجر أبل الفعلية لإجراء الإصلاحات. هو يحتوي كذلك على قسم History والذي يقوم بسرد كافة الإستفسارات التي قمت بطرحها. يمكن تحديد مواعيد Genius Bar من خلال هذا التطبيق أيضا، وشركة أبل لديها تطبيق Tips أيضا والذي تم إصداره مع نظام iOS 8 لإعطاء دروس سريعة حول الميزات المتاحة في نظام التشغيل، ولكن تطبيق Apple Support الجديد يجلب معه كل الأشياء معا بدلا من بعضها فقط.

وبالنسبة للبلدان الجديدة التي حصلت على تطبيق Apple Support، فهي تشمل أستراليا، بلجيكا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، ليختنشتاين، ماكاو، المكسيك، هولندا، سنغافورة، اسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً