العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

"بابكو" تُمنح درع التميز الذهبي ضمن فعاليات الملتقى الإقليمي للمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية

تم مؤخراً تكريم شركة نفط البحرين "بابكو" ضمن فعاليات الملتقى الإقليمي للمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية. وتم خلال الحفل منح الشركة درع التميز الذهبي وشهادة التميز في مجال المسئولية الاجتماعية.

وأقيم الحفل يوم الثلثاء 24 يناير 2017 بفندق البستان روتانا – دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. إذ حضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات والمسئولين والمهتمين بقطاع المسئولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية.

كما شارك في الحضور ضابط المسئولية الاجتماعية بدائرة التواصل المؤسسي محمد الخلف ممثلاً عن شركة بابكو.

ويأتي تكريم شركة "بابكو" تقديراً لجهودها المتميزة وتتويجاً لإنجازاتها المتواصلة في مؤازرة جهود التنمية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية.

وخلال الحفل، ألقى محمد الخلف كلمة استعرض فيها دور "بابكو" في دعم مسيرة المسئولية الاجتماعية، وجهود الشركة في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية انطلاقاً من دورها كمساهم رئيسي في تعزيز تنمية المجتمع.

تجدر الإشارة أن جوائز التكريم تأتي في ضوء الاهتمام المتزايد بمفهوم المسئولية الاجتماعية على المستوى الدولي بشكل عام والمجتمع العربي بشكل خاص.

كما تجدر الإشارة أن المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية تعمل على مؤازرة الجهود الرامية إلى رفع مستوى التعامل مع مفهوم المسئولية الاجتماعية، وتحفيز المجتمعات المدنية على الانخراط في المسئولية الاجتماعية والعمل على تحسين وتطوير منظومة العمل الاجتماعي في إطار دعم مسيرة التنمية المستدامة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً