العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بيت التمويل الكويتي يواصل دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية

الرفاع - ديوان ولي العهد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب المستشار للشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، عن بالغ شكره وتقديره لبيت التمويل الكويتي على الرعاية والتعاون المستمر مع برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.

جاء ذلك لدى تسلم الشيخ محمد من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم يعقوب الخياط، بمقر البنك، شيكاً بمبلغ 200.000 دينار يمثل الدفعة الثالثة من إجمالي دعم البنك الجديد للبرنامج بمبلغ مليون دينار.

وقال إن البنك يعتبر أحد الرعاة الرئيسيين للبرنامج. مؤكداً أهمية دور الجهات الراعية في تحقيق أهداف البرنامج الذي يوفر أحسن الفرص التعليمية لنخبة من طلبة البحرين المتفوقين وإعدادهم على مستوى عالمي لمتطلبات سوق العمل لكي يساهموا في تطوير مسيرة الوطن التنموية الشاملة.

من جانبه، أكد عبدالحكيم يعقوب الخياط استمرار دعم البنك لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية في الفئة الراعية البلاتينية، مشيداً بجهود ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في تطوير برامج تعليمية وتدريبية تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية.

حضر المقابلة المدير التنفيذي للرقابة المالية والشئون الإدارية والموارد البشرية ببيت التمويل الكويتي - البحرين يوسف الحمادي ومديرة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سينثيا جيسلنج ورئيسة الشئون الإدارية والمالية والطلبة بالبرنامج شذى أحمد علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً