العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

رسمياً... مدينة كوريتيبا البرازيلية تحتضن النسخة الثالثة من BRAVE

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلن القائمون على بطولة BRAVE إن النسخة الثالثة ستقام في مدينة كوريتيبا البرازيلية وذلك في الثامن عشر من شهر مارس/ آذار المقبل، إذ تعتبر مدينة كوريتيبا هي المدينة الخامسة من حيث المساحة وتشتهر بشعبيتها في أوساط عشاق ومتابعي رياضة فنون القتال المختلطة، إذ إنها موطن أحد أشهر صالات التدريب في هذه الرياضة في الألفية الجديدة، وهي شوت بوكس، الذي يتدرب فيها عدد من أبرز نجوم رياضة فنون القتال المختلطة وهم أندرسون سيلفا، وانديرلي سيلفا، موريسيو شوغون، والكثير غيرهم.

ولغاية هذه اللحظة لم يتم اعتماد النزالات التي ستقام خلال هذه البطولة، ولكن التعاقدات الأخيرة التي قام بها القائمون على BRAVE مع ثلاثة من أبرز المقاتلين البرازيليين (جوليو سيزار، مارسيل أدور ولون سانتياغو) من شأنها أن تعطي الكثير من الدلالات على ما هو قادم في هذه البطولة.

يذكر أن اتحاد القتال الشجاع تأسس تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، وتحتضنها مملكة البحرين، في قلب الشرق الأوسط، وهدفها الرئيسي الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة.

ويطمح الاتحاد إلى جعل الشرق الاوسط قرية واحد وإزالة الحواجز من خلال رياضة فنون القتال المختلطة، وإعطاء ممارسي هذه الرياضة الفرصة لإظهار إمكاناتهم والقيمة الثقافية لمواطنهم، وفي نفس الوقت، التعرف على ثقافات أخرى. وكل ما يتعلق ببطولة BRAVE هو اختبار مهاراتك، الدفع بقدراتك بأقصى مدى والتحدي على أعلى المستويات. وقبل كل شيء، بطولة BRAVE متصلة كلياً بالناس، وكيف يكتبون التاريخ ويصنعون إرثهم في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً