العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

شرف: جوائز قيمة بانتظار الجماهير في نهائي كأس خليفة بن سلمان السلاوي

كشف السيد أنور شرف رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن العديد من المفاجآت التي تنتظر الجماهير الحاضرة في المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال المقررة في الثاني من فبراير/ شباط المقبل على ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية، مؤكدا أنه تنفيذا لتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة سيكون الدخول للنهائي مجاني تكريما للجمهور ودوره الفاعل في التشجيع والمؤازرة، مشيرا إلى أن سموه حريص أن يكون النهائي على مستوى عال من الترتيب والجاهزية.

وقال شرف أن ثمة جوائز قيمة تم الترتيب لها للجماهير الحاضرة لهذه الاحتفالية السلاوية المميزة، مؤكدا أن اتحاد السلة حريص على تقديم هذه الجوائز تقديرا للدور الذي يلعبه الجمهور في ملاعب كرة السلة.

وأضاف "ستكون هناك أيضا فعاليات مصاحبة لنهائي كأس خليفة بن سلمان وأبرزها فعالية فرقة دنكج ديفيلز الاستعراضية العالمية الشهيرة والعديد من البرامج الأخرى التي تستهدف الجمهور".

ولفت سيد أنور شرف إلى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة مستعد بصورة كبيرة لهذه الجولة النهائية لبطولة أغلى الكؤوس بما يتناسب مع حجمها، وما تحمله من اسم غال على الجميع، معربا عن أمله بمشاهدة نهائي مثير وأجواء من التنافس القوي بين طرفي هذه الجولة.

وأكد شرف أن الجائزة الكبرى ستكون عبارة عن سيارة مقدمة من "كيا موتورز" بالإضافة إلى العديد من الجوائز المادية والعينية، موضحا أن هذه الجوائز ستكون حافزا مهما للحضور الجماهيري باللقاء الختامي.

وثمن سيد أنور شرف الدعم المقدم من قبل مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي لهذه الجولة الختامية المهمة لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال، مؤكدا أن هذه الرعاية محل تقدير الاتحاد البحريني لكرة السلة، وإنها ستضيف المزيد من الإثارة في هذه الأجواء الختامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً