العدد 5258 - السبت 28 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

تصريح للتاريخ... فيدرر: كنت أتمنى اقتسام اللقب مع نادال

 أعرب لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر عن حزنه لعدم وجود نتيجة التعادل في لعبة التنس، مشيرا إلى أنه كان سيصبح سعيدا لو اقتسم لقب أستراليا المفتوحة مع الإسباني رافاييل نادال بعد المباراة النهائية التاريخية بينهما اليوم الأحد (29 يناير/ كانون الثاني 2017) على لقب البطولة.

وعاد فيدرر بقوة وجدارة إلى منصة التتويج في البطولات الكبرى وأحرز لقبه الخامس في بطولة أستراليا المفتوحة بفوزه الثمين 6/ 4 و3/ 6 و6/ 1 و3/ 6 و6/ 3 على منافسه التقليدي العنيد نادال اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وقال فيدرر: "أعلم أنه ليست هناك تعادلات في مباريات التنس. ولكن، إذا كانت هناك تعادلات، كنت سأفتخر باقتسام اللقب مع نادال... استحق نادال أيضا التتويج باللقب في هذه البطولة".

وأوضح فيدرر: "لا أملك الكلمات التي أعبر بها عن شعوري الحالي. لم يكن أيا منا يتوقع الوصول لنهائي هذه البطولة، ولكننا خضنا البطولة بعد عدة شهور من المعاناة من الإصابة" في إشارة للإصابة التي أفسدت مسيرتهما في النصف الثاني من العام 2016.

وحرص فيدرر على تحفيز نادال مشيرا إلى أن عليه الاستمرار في عمله الجاد. وقال: "كنت سأشعر بالسعادة أيضا إذا خسرت المباراة. عودتي جاءت قوية".

ووصف فيدرر الشهور الستة الماضية التي ابتعد فيها عن الملاعب قائلا: "كانت مختلفة تماما. لم أكن متأكدا من المشاركة في البطولة الحالية. ولكننا وصلنا أيضا للنهائي... أشارك هما منذ نحو 20 عاما وأشعر بالسعادة دائما".

وأضاف، موجها كلامه إلى الجماهير: "أتمنى مشاهدتكم في العام المقبل. إذا لم أستطع، فإن مشاركتي في هذا العام كانت رائعة وأشعر بالسعادة لفوزي باللقب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً