العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

"سيتي سنتر البحرين" يدخل في شراكة استراتيجية مع مهرجان "البحرين تتسوّق"

أعلن "سيتي سنتر البحرين"، الوُجهة الأكبر للتسوق والترفيه في البحرين والذي يتميز بتشكيلة فريدة من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم الحصرية ويتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين، عن شراكة استراتيجية مع "هيئة البحرين للسياحة والمعارض" خلال مهرجان "البحرين تتسوّق"، ويستضيف المركز في هذا الإطار فعاليات ترفيهية عالمية شيّقة كما سيتيح لزواره فرص الفوز بجوائز مذهلة خلال الفترة من 19 يناير/ كانون الأول حتى 18 فبراير/ شباط 2017.

وفي هذا الصدد، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "سيتي سنتر البحرين ملتزم بالإسهام في تعزيز مكانة وجاذبية مملكة البحرين كوُجهة مزدهرة ومستقرة ومتميزة. وانطلاقاً من مكانته كأشهر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه في البحرين، يدعم سيتي سنتر البحرين مهرجان "البحرين تتسوّق" عبر استضافة العديد من الفعاليات المرحة والمبهجة التي تجتذب القاطنين في البحرين وزوارها من حول العالم، وهو ما يحقق رؤية شركة ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وسيكون زوار "سيتي سنتر البحرين" على موعد مع جدول حافل من الفعاليات الأخاذة الموزعة في أرجائه، تشمل عروض الشخصيات العالمية، والفعاليات المتجولة والحصرية. ويستضيف "سيتي سنتر البحرين" فعالية سلاحف النينجا من إنتاج نيكولدين والتي ستتميز بعدد من العروض وورش العمل التي بما فهيا ألعاب ومسابقات تفاعلية للأطفال خلال الفترة بين 8 – 13 فبراير.

وستتميز فعالية "سلاحف النينجا: سباق الإطارات" بالعديد من العقبات كالإطارات والبراميل ضمن مضماري عوائق تشارك فيها فرق مشاركة منفصلة، في حين ستدعو فعالية البالونات الأطفال للمشاركة في ابتكار أجمل بالونات على شكل شخصية سلاحف النينجا المحببة لديهم والاحتفاظ بها كهدية وتذكار من هذه المناسبة المميزة. كما ستتاح الفرصة للأطفال بالالتقاء مع شخصيات سلاحف النينجا الكرتونية بحجمها الحقيقي مع فرصة التقاط صور تذكارية فورية معها. وستنظم عروض سلاحف النينجا يومياً عند الساعة 4:30، و6، و7:30 مساءً، في حين ستنظم ورش عمل سلاحف النينجا يومياً عند الساعة 3:30، و5، و6:30، و8 مساءً.

كما سيعزز «سيتي سنتر البحرين» حملة «تسوّق واربح» ضمن فعاليات مهرجان «البحرين تتسوّق» من خلال الحملات الترويجية والجوائز القيّمة. وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 30 ديناراً فأكثر في أي من متاجر "سيتي سنتر البحرين"، بما في ذلك كارفور، خلال الفترة بين 1-14 فبراير، لفرصة الفوز بجوائز فورية خلال لعبة "صندوق الخدعة" حيث يُطلب من المشاركين التحديق في نقطة ما على الشاشة دون الانشغال بالشخصيات المتحركة المفاجئة والأصوات المصاحبة.

وفي إطار مشاركته المتميزة في فعاليات مهرجان "البحرين تتسوّق" يستضيف "سيتي سنتر البحرين" 4 عروض يومية للفرقة الملونة يومي 27 و28 يناير. كما يستضيف المركز أيضاً مجموعة من الموسيقيين المتجولين من حول العالم، من بينهم مؤدّو الخدع البصرية وحركات خفة اليد وموسيقيون، حيث يقدم هؤلاء أربعة استعراضات يومياً يومي 3 و4 فبراير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً