العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

"موترسيتي" تكشف عن سوبارو إمبريزا 2017 الجديد كلياً

كشفت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات سوبارو في مملكة البحرين، عن موديل سوبارو إمبريزا 2017 الجديد كليًا، وذلك على هامش اللقاء السنوي لوكلاء سوبارو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الذي أقيم في فندق سوفيتيل زلاق البحرين تالاسا سي وسبا واستمر على مدار يومين. حيث وقع الاختيار على شركة موترسيتي ومملكة البحرين لاستضافة اللقاء هذا العام، والذي حضره أكثر من 60 مشاركًا من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب فريق الإدارة العليا للشركة المصنعة في اليابان.

وتعليقًا على هذه المناسبة صرح المدير العام الأول لشركة "موترسيتي" بيجان مجيدي، قائلًا: "تتمتع سوبارو بولاء قاعدة عريضة من الزبائن في مملكة البحرين، وهو ما جاء نتيجة لجهودنا الدؤوبة لتقديم منتجات إحدى أفضل العلامات التجارية في عالم السيارات مقترنةً بخدمة زبائن لا تُضاهى. ونحن سعداء للغاية لاختيار مملكة البحرين لاستضافة هذا الفعالية البارزة، حيث أتاحت لنا فرصة مميزة لمشاركة خبراتنا الواسعة وإنجازاتنا المشرفة مع زملائنا من وكلاء سوبارو في البلدان الأخرى".

وفي سياق فعاليات اللقاء السنوي لوكلاء سوبارو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كشفت موترسيتي عن موديل سوبارو إمبريزا 2017 الجديد كليًا، والذي يأتي بالعديد من المزايا المتطورة التي يتم طرحها للمرة الأولى، بما في ذلك قاعدة عجلات سوبارو العالمية المُصممة خصيصًا لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة وثباتًا، فضلًا عن المزيد من الحماية ضد الصدمات، كما ستشُكل هذه التقنية إحدى الركائز الجوهرية لعدد من موديلات سوبارو الجديدة. ويحظى موديل إمبريزا الجديد بمفردات تصميمية جديدة تبرز سمات الفخامة التي تتميز بها سيارات سوبارو، بدءًا من خطوط أكثر أناقة ورشاقة مع الشبكة الأمامية السداسية المميزة لهذا الموديل ومصابيح أمامية على شكل عين الصقر، كما زادت صلابة هيكل السيارة بنسبة أكثر من 70 في المئة، وتم تحسين كفاءة امتصاص الصدمات بنسبة 40 في المئة عن الموديل السابق.

ويتوفر موديل إمبريزا في فئة السيدان ذات الأربعة أبواب بإصدارين هما 2.0i و2.0i Sport، والمزودين بنسخة معدلة من محرك سوبارو Boxer سعة 2,0 لتر ذي 4 أسطوانات ويولد قوة 152 حصان مقارنةً بقوة 148 حصان في الموديل السابق، كما يشمل الآن خاصية الحقن المباشر للوقود وغيرها من المزايا المتطورة والمُعززة للأداء. ويتميز موديل إمبريزا Sport بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 إنش، وخاصية التعليق الرياضي، ونظام توزيع عزم الدوران النشط، وتصميم خارجي حصري أكثر جاذبية، بالإضافة إلى العديد من خصائص الرفاهية المُطورة مثل نظام الوسائط المتعددة المزود بشاشة مقاس 8 إنشات وتعمل باللمس، ونظام الدخول دون مفتاح، وزر تشغيل المحرك، ونظامي Apple CarPlay وAndroid Auto وغيرها من المزايا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً