العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

إنتر ميلان يستعد لموقعة يوفنتوس بلقاء مثير أمام لاتسيو في كأس إيطاليا

 عندما تستأنف منافسات دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم غدا الثلثاء، يخوض إنتر ميلان أولى مواجهتين مثيرتين وحاسمتين بشكل كبير لمشواره في الموسم في غضون أسبوع واحد.

ويلتقي إنتر ميلان على ملعبه فريق لاتسيو مساء الثلثاء بينما تختتم مباريات دور الثمانية مساء الأربعاء بلقاء روما مع تشيزينا، وسيلحق الفائزان بفريقي نابولي ويوفنتوس اللذين حسما تأهلهما إلى المربع الذهبي بالفوز على فيورنتينا وميلان، على الترتيب، الأسبوع الماضي.

ويخوض إنتر مواجهة الغد بمعنويات عالية بعد أن حقق الفريق سبعة انتصارات متتالية في الدوري وتجاوز لاتسيو لينتزع المركز الرابع بجدول المسابقة، بعد أن مني لاتسيو بهزيمة مخيبة للآمال وخسر أمام ضيفه كييفو صفر/ 1 السبت.

وتغلب إنتر ميلان في مباراته الماضية بالدوري على بيسكارا القابع في القاع 3/ صفر، وستكون مباراة الغد أمام لاتسيو بمثابة الاستعداد الأمثل للمواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري، لكن ذلك لم يقلل من أهمية مباراة الكأس لدى الإنتر.

فقد صرح مدافع إنتر ميلان دانيلو دي أمبروسيو والذي سجل الهدف الأول للفريق في شباك بيسكارا "قبل مواجهة يوفنتوس، لدينا مباراة شديدة الأهمية أمام لاتسيو، وسنقدم فيها كل ما لدينا".

أما المدير الفني للاتسيو سيموني إنزاغي فيحاول تناسي الهزيمة المخيبة للآمال أمام كييفو في المباراة التي أهدر فيها لاعبو لاتسيو العديد من الفرص التهديفية.

وقال إنزاغي: "طالبت اللاعبين بالنظر إلى الأمام والشعور بالفخر إزاء الأداء. أمامنا يوم الثلاثاء مباراة حاسمة، سنستعد لها بعناية. الحظ عاندنا ولكن الأمور ستختلف في المباراة المقبلة وسنحقق الفوز".

ومن المرجح أن يواجه الفائز من المباراة المقامة على ملعب فيليبي مياتزا فريق روما في مواجهتي الدور قبل النهائي يومي 1 مارس/ آذار و5 أبريل/ نيسان.

أما روما الذي خسر أمام سامبدوريا 2/ 3 أمس الأحد فيبدو أمام مهمة أسهل لاستعادة توازنه عندما يستضيف تشيزينا المتعثر في دوري الدرجة الثانية.

ويحتاج روما، صاحب المركز الثاني بالدوري، إلى الفوز والتأهل للمربع الذهبي لاكتساب دفعة معنوية قبل مهامه التالية في الدوري.

وقد أبدى مدافع الفريق برونو بيريز روح قتالية عالية وأكد إصراره على المنافسة من أجل انتزاع اللقب من يوفنتوس.

وقال بيريز: "نرغب في استعادة التوازن بأسرع شكل ممكن. لنبقي رؤوسنا مرفوعة، لا يزال أمامنا العديد من المباريات ونحن بحاجة إلى مواصلة المحاولات وتقليص الفارق مع يوفنتوس من جديد."

أما تشيزينا، فقد أبدى واقعية إزاء صعوبة المهمة التي تنتظره أمام روما، وقال مدافع الفريق فرانشيسكو رينزيتي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل مع أسكولي 2/ 2: "نحن ندرك الفجوة الفنية التي تفصلنا عن روما، فهو فريق ينافس على لقب الدوري، بينما نحن متعثرون في دوري الدرجة الثانية. ولكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً