العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

خيسي رودريغيز "عمليا" في لاس بالماس على سبيل الاعارة

 أعلن رئيس نادي لاس بالماس لكرة القدم ميغل انخل راميريز الاثنين انه تم التوصل عمليا الى اتفاق مع مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي الدولي الاسباني خيسي رودريغيز للعب مع الفريق على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وقال راميريز في تصريح لإذاعة النادي "او دي راديو"، "الصفقة انتهت عمليا مع خيسي، الاتفاق كامل مع اللاعب وفريقه الاصلي" باريس سان جرمان.

وأضاف "نحن الان بصدد اتمام العقد. وفي نهاية اليوم، في امكاننا الاعلان ان خيسي سينضم الى لاس بالماس"، مشيرا إلى أن اللاعب سيوقع عقدا حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وأوضح رئيس نادي جزر الكناري ان خيسي سيتم تقديمه إلى وسائل الاعلام الثلثاء بالملعب الكبير في الكناري، مشيرا إلى ان اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قرر اللعب مع لاس بالماس على رغم اهتمام اندية اخرى بخدماته مثل ميدلزبره الانجليزي الذي يشرف على تدريبه الاسباني ايتور كارانكا.

وانتقل خيسي مطلع الموسم الحالي الى باريس سان جرمان قادما من ريال مدريد في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو.

وتعثرت بداية خيسي مع نادي العاصمة بسبب خضوعه لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، وخاض 9 مباريات فقط في الدوري الفرنسي. وكان مدرب نادي العاصمة الفرنسية اوناي ايمري ألمح مطلع يناير الداري إلى أن خيسي يمكنه الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، معتبرا أنه بحاجة "إلى اللعب، وكسب الثقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً