العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

اتحاد السلة يستعد للمشاركة باليوم الرياضي

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد الاتحاد البحريني لكرة السلة للمشاركة في يوم البحرين الرياضي بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، إذ تم تكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالجليل خضير برئاسة اللجنة الموكل لها الترتيب لهذه الفعالية التي تقيمها اللجنة الأولمبية البحرينية بالسابع من شهر فبراير/ شباط المقبل.

ومن المقرر أن يخصص اتحاد السلة فعالية "3 أون 3" لليوم الرياضي بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي الأندية الأعضاء في ملعب سيتم إقامته في موقع فعالية اليوم الرياضي الوطني بالقرب من ستاد البحرين الوطني.

وأكد عبدالجليل خضير أنه فور صدور توجيهات عيسى بن علي بشأن هذه الفعالية وتشكيل اللجنة المختصة تم الترتيب فورا لكل التجهيزات اللازمة والإعداد لها بالصورة المشرفة، موضحا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة حريص على أن تكون الفعالية الخاصة به مثالية و تستهوي الجميع.

وقال عبدالجليل خضير: "إن اللجنة عقدت اجتماعها الأول لبحث كافة الترتيبات اللازمة للفعالية، ودراسة مختلف جوانبها من أجل الخروج برؤية متكاملة تكون متناسبة مع تطلعات الاتحاد وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركة".

وأكد عبدالجليل خضير أن اتحاد السلة حريص على أن تكون الفعالية مفتوحة للجميع حتى يتم تحقيق الغاية من إقامة اليوم الرياضي في البحرين، مشيدا بالتعاون التي يظهره القائمون على الحدث باللجنة الأولمبية البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً