العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

الأولمبية والاتحادات ينظمان حزمة من البرامج الرياضية في يوم البحرين الرياضي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 تنظم اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية حزمة من الفعاليات والأنشطة الرياضية في يوم البحرين الرياضي الذي يصادف الثلثاء 7 فبراير/ شباط المقبل.

كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية ستكون مفتوحة أمام عامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة بهدف ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية وجعلها أسلوب حياة بما يسهم في تعزيز الصحة العامة في المجتمع وبناء المواطن البحريني بدنيا وذهنياً.

وخصصت اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي قرية رياضية بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع (موقع ستاد البحرين الوطني) ستضم سلسلة من البرامج والأنشطة الرياضية المتنوعة والتي تتناسب مع كافة فئات المجتمع صغاراً وكباراً من كلا الجنسين.

أين أذهب بتاريخ 7 فبراير لأمارس نشاطي الرياضي المفضل؟

سؤال نجيب عليه من خلال عرض مختلف الأنشطة التي ستنظمها اللجنة الأولمبية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية.

1- الاتحاد البحريني لألعاب القوى: برنامج خاص بالأطفال سيبدأ من الساعة الثالثة ظهراً حتى السادسة مساء يضم سباق الفورمولا1، الوثب الطويل بالزانة، رمي الرمح، الوثب من الثبات، التتابع، كما ستنظم لجنة عدائي البحرين التابعة لاتحاد ألعاب القوى الساعة الرابعة عصرا ماراثون الألوان لمسافة 1.7 كيلومتر وهو مفتوح للجميع.

2- الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة: التدريب على طريقة الاعتناء بالخيل وركوب الخيل للصغار وسيقام من الساعة 3:30 حتى السادسة مساء.

3- الاتحاد البحريني للكريكيت: مسابقات استعراضية مفتوحة للكريكت من الساعة 3 حتى 6 مساء.

4- الاتحاد البحريني لرفع الأثقال: سينظم استعراض لكمال الأجسام ورفع الأثقال والألعاب الجمبازية ومسابقة للياقة البدنية وهو مفتوح للجميع من الساعة 3:30 حتى 6 مساء.

5- الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس: عروض لكل ألعاب الدفاع عن النفس (جوجيتسو، التايكوندو، الكاراتيه، أيكيدو، التايكوندو) لجميع الأعمار من الساعة 4 حتى 6 مساء.

6- الاتحاد البحريني للجمباز: تنظيم استعراضات حركية أرضية جماعية من الساعة 4 حتى 6 مساء.

7- الاتحاد البحريني للرياضة للجميع: مهرجان ترويحي وترفيهي للعائلات لجميع الأعمار من الساعة 4 حتى 8 مساء.

8- الاتحاد البحريني لكرة السلة: مسابقات 3 × 3 لكرة السلة للعموم والشباب والناشئين والبراعم من الساعة 9:30 صباحاً حتى 3:30 مساء.

9- الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية: مهرجان شطرنج بعدد 9 جولات وفعاليات جانبية مصاحبة لجميع الأعمار من الساعة 4 حتى 6 مساء.

10- الاتحاد البحريني للرياضات البحرية: تعليم القوارب الشراعية للصغار من الساعة 4 حتى 6 مساء.

كما ستنظم شركة جرافيتي نشاط الطيران بالجاذبية للصغار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً