العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

غدا الدور قبل النهائي لبطولة مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تقام يوم غدٍ الأربعاء مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة لفرق التنس والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس، وكان قد تأهل لهذا الدور من البطولة فريق جزيرة أم النعسان بطل المجموعة (أ)، وفريق جزيرة حالة النعيم بطل المجموعة (ب)، وفريق جزيرة نورانا بطل المجموعة (ج) وتأهل معهم فريق جزيرة جدة صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

وكان فريق جزيرة أم النعسان قد حقق فوزه الرابع على التوالي أمس بعد أن تغلب على فريق جزيرة قصر القليعة بنتيجة 2/ صفر، ومثل الفريق في المباراة اللاعبين عبد الرحمن جناحي، مطر يوسف، عزيز جناحي ومحمد غلام، وفي المجموعة (ج) واصل فريق جزيرة نورانا سلسلة انتصاراته ورفع رصيده إلى 8 نقاط كاملة بعد فوزه أمس على فريق جزيرة أمواج بنتيجة 2/ صفر، ومثل نورانا في المباراة اللاعبين علي العصفورـ محمد الموسوي، عيسى السماك وفينكيت.

وتأهل من نفس المجموعة فريق جزيرة جدة بعد أن حقق فوزه الثالث أمس على فريق جزيرة أم الصبان بنتيجة 2/ صفر ومثل الفريق اللاعبين أحمد ضيف وخالد قيوم، صلاح جناحي ومحمد شرف.

وتصدر فريق جزيرة حالة النعيم فرق المجموعة (ب) وضم الفريق اللاعبين خالد جناحي، ريكو سيفرا، كريم حجار وأحمد الجساس.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أجرت مساء أمس قرعة الدور قبل النهائي للبطولة، وحددت الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل موعدا للمباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة والذي يقام برعاية رشاد جناحي رئيس مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً