العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس الوزراء: الحكومة عقدت العزم على اجتثاث الإرهاب    

البحرين تمد يدها بالتعاون لمختلف دول العالم لإقامة علاقات أساسها الاحترام المتبادل

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن محاولات تقويض الأمن لن تثني همة حكومة عقدت العزم على اجتثاث الإرهاب، ومصرة على ألا تُبقي له وطأة قدم على أراضيها.

وشدد على أن تأمين الاستقرار واستتباب الأمن واجب على الحكومة تجاه هذا الشعب، وهي لن تتأخر أبداً في الوفاء بهذا الحق تجاه الوطن وأبنائه، والأمن عندها مقدس لا أخذ ولا رد فيه، وكل من له صلة مباشرة أو غير مباشرة بأية محاولة لاستهداف الاستقرار سيكون تحت طائلة القانون والعدالة.

هذا وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (31 يناير/ كانون الثاني 2017) نواب رئيس مجلس الوزراء وعدداً من المسئولين.

وخلال اللقاء، شدد رئيس الوزراء على ضرورة محاصرة الارهابيين، وألا تُترك أية ثغرة يمررون منها أفكارهم الهدامة التي تستهدف الأمن المجتمعي، وتُزكي روح الفتنة والفرقة، لافتا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت فضاء واسعاً للمعلومات نحرص على أن تكون منصة إعلامية لخدمة أغراض الوحدة الوطنية والتنمية والتطور، لا أن تكون معبرا لنشر الرسائل التي تستهدف النسيج المجتمعي والترويج للإيديولوجيات المتطرفة، وهذا ما ينبغي متابعته من الجهات المعنية والتشديد عليه.

وأكد أن أي أمر حينما يتعلق بأمن الوطن وشعبه فهو ذو أهمية قصوى لا يمكن التغاضي عن جزء منه بسبب تلك الأصوات المسيسة التي تحاول قلب الحقائق والكيل بمكيالين، وتصنف ما يجري في بعض الدول على أنه ارهاب فيما يتغير هذا التصنيف في بلدان أخرى، وفق منظور ابتعد عن الحيادية والمصداقية.

وأكد رئيس الوزراء أن مملكة البحرين تمد يدها بالتعاون لمختلف دول العالم التي تُبادلها الحرص على إقامة علاقات أساسها الاحترام المتبادل، وتتطلع من بعض الدول التي توفر الغطاء للإرهاب في البحرين مراجعة مواقفها وسياساتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً