العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

فيدرر يعود لسويسرا وعائلته تستعد لممارسة هواية التزلج

 

بعد يومين فقط من فوزه باللقب، تجمع مئات من المشجعين اليوم الثلثاء (31 يناير/ كانون الثاني 2017) في مدينة زيوريخ السويسرية في استقبال حار للاعب التنس السويسري المخضرم روجيه فيدرر لدى عودته إلى بلاده اليوم حاملا كأس بطولة أستراليا المفتوحة.

وكان فيدرر فاز بلقبه الخامس في بطولة أستراليا المفتوحة بتغلبه على الأسباني رافاييل نادال أمس الأول الأحد في المباراة النهائية للبطولة رافعا رصيده إلى 18 لقبا في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى.

وعاد فيدرر إلى سويسرا اليوم ليجد استقبالا حارا من مئات المشجعين في زيوريخ ، وحرص فيدرر على تحية مشجعيه وتوقيع "الأوتوجراف" للعديد منهم.

وأكد فيدرر أن أهم بنود برنامجه في الأيام المقبلة سيكون منح الفرصة لابنتيه التوءم مايلا روز وتشارلين ريفا (سبع سنوات) لممارسة هواية التزلج في سويسرا.

يذكر أن هذا التوءم ليس الوحيد لفيدرر وزوجته ميركا وإنما أنجب النجم السويسري الشهير توءما آخر يتكون من طفليه ليو وليني (عامان).

وأقام فيدرر مع عائلته في أستراليا منذ أواخر ديسمبر/ كانون الثاني الماضي استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة التي استعاد لقبها قبل يومين.

وأكد فيدرر أن طفلتيه توسلا إليه خلال البطولة بألا يخسر في الأدوار الأولى وأن يستمر حتى النهائي من أجل الإقامة لأطول فترة ممكنة في أستراليا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً