العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

محافظة العاصمة يسلم جامعة العلوم التطبيقية منحة دراسية في الصين

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وفداً من جامعة العلوم للتطبيقية برئاسة غسان فؤاد عواد، حيث سلمه خلال اللقاء منحة دراسية مقدمة من حكومة مدينة شنجن الصينية للدراسة عاماً واحداً بجمهورية الصين الشعبية، على أن تقوم الجامعة بدورها بتحديد آلية اختيار وترشيح أحد الطلاب للحصول على المنحة.

وقال: "إن اختيار جامعة العلوم التطبيقية يأتي تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجهتين، الرامية إلى تعزيز البرامج والمشاريع المشتركة التي تسهم في خدمة وتنمية المجتمع ودعم مسيرة التعليم، وإيماناً من المحافظة بجودة المخرجات التعليمية للجامعة والدور الذي تضطلع به في تعزيز قطاع التعليم بالمملكة"، مثمناً التعاون المتواصل والمثمر بين المحافظة والجامعة.

من جهته، أعرب غسان عواد عن شكره وتقديره للمحافظة على اختيار جامعة العلوم التطبيقية لتقديم منحة حكومة مدينة شنجن الصينية لأحد طلابها، إذ يعكس ذلك مكانة الجامعة ومستوى التنسيق والتعاون بين الجهتين، مثمناً الدور الإيجابي الذي تقوم به محافظة العاصمة في دعم قطاع التعليم والتنمية عبر جملة من البرامج والأنشطة المميزة.

حضر اللقاء عميد شئون الطلبة والدراسات المسائية فايزة زيتوني، ورئيس مكتب التسويق وتوظيف الطلبة بالجامعة إيديتا برزيبايلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً