العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

بيت التمويل الكويتي يدعم كأس خليفة بن سلمان

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي وذلك بمناسبة توقيع عقد رعاية "بيتك" لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال.

وقد أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بمبادرة بيت التمويل الكويتي لمسابقة أغلى الكؤوس، مؤكدا سموه أن هذه الرعاية تشكل إضافة جديدة لهذه البطولة الغالية وتسهم في تحقيق نجاحها.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي إلى أن هذا الدعم يأتي بفضل حرص بيت التمويل الكويتي على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية، وأهمية توفير كل سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.

من جانبه، قال عبدالحكيم الخياط أن الدعم المقدم من بيت التمويل الكويتي يعتبر جزء من المسئولية الوطنية التي يتبناها تجاه مختلف القطاعات الرياضية والشبابية.

وأضاف "لقد أخذنا على عاتقنا مسئولية دعم سائر الأنشطة المجتمعية ومنها الرياضة، بل إننا نعتبر أنفسنا شركاء للاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي ونفخر بالعمل معه، وحين نسجل هذا الموقف المشرف فإننا نفتخر ونعتز بهكذا شراكة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً