العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

هل يكون الأميركي جابلونسكي محترف «طائرة المحرق» الجديد؟

جايسون جابلونسكي
جايسون جابلونسكي

دخل نادي المحرق ممثلا في جهاز الكرة الطائرة في مفاوضات جادة مع اللاعب الأميركي جايسون جابلونسكي، وذلك لكي يخلف الصربي ستيفانوفيتش الذي لم يقدم ما ينتظر منه خلال المباريات الست الماضية من عمر دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

هذا، وأكدت مصادر مطلعة لـ»الوسط الرياضي» أن مفاوضات المحرق واللاعب الأميركي جابلونسكي وصلت لمراحل متقدمة، وأن الاتفاق بات قريباً بين الطرفين. وخصوصا أن هناك معلومات تشير إلى أن اللاعب سيصل إلى البحرين اليوم (الخميس)، وفي حال تأكدت هذه المعلومات فإن مشاركة اللاعب قد تكون واردة أمام البسيتين يوم السبت المقبل، وذلك في حال تم الاتفاق وتوقيع العقود الرسمية ومن ثم الانتهاء من إجراءات تسجيله الدولية.

جايسون جابلونسكي الذي يبلغ من العمر (31) عاماً، وطوله (198) سم، يجيد اللعب في مركز (4)، وسبق له أن مثل منتخب بلاده أميركا، كما سبق له أن خاض تجربة احترافية (خليجية) وكانت مع الأهلي الإماراتي، أما عن آخر تجاربه الاحترافية فكانت في الدوري البورتوريكي، وانتهت قبل 10 أيام تقريباً.

يذكر أن المحرق كان يتفاوض وبكل قوة من أجل التعاقد مع اللاعب البورتوريكي «الشهير» سوتو، ولكن على ما يبدو تم غض النظر عن التعاقد معه لأنه لم يشارك في آخر (5) مباريات لفريقه في دوري بلاده.

العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً