العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

  "الخطوط التركية" تتيح لركابها مشاهدة مباراة نهائي دوري كرة القدم الأميركية "السوبر بول"

 

سيتمكن المسافرون على متن الخطوط الجوية التركية من مشاهدة المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية التي تعرف باسم "السوبر بول"، في بث حي على جميع الرحلات من خلال الربط بالإنترنت في 5 فبراير/ شباط 2017.

وتعليقاً على قرار بث مباراة "السوبر بول"، التي تحظى بأعلى نسبة مشاهدة تلفزيونية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، على رحلات الخطوط الجوية التركية، قال رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية، أحمد أولمشتر: "نحن لا ننقل ضيوفنا إلى أكبر عدد من البلدان في العالم فحسب بل نهدف أيضاً إلى تنظيم رحلات توفر أفضل تجربة للمسافرين على أعلى مستوى. ويسعدنا أن نقدم تجربة كرة القدم الأمريكية من خلال مباراة بطولة السوبر بول لركابنا على ارتفاع آلاف الأقدام وإطلاق الفيديو التجاري الجديد الخاص بنا على هذا البث".

وكان قد تم اختيار الخطوط الجوية التركية "أفضل شركة طيران في أوروبا"، وحصلت على جائزة "أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال" وجائزة "أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال" من "سكاي تراكس"، التي تعد واحدة من المؤسسات المرموقة لاستطلاع رأي المسافرين في قطاع الطيران العالمي. وتوفر الناقلة العالمية خدمة الترفيه الجوي بالتعاون مع "بلانيت" والتي تضم محتويات بـ 23 لغة مختلفة، بما فيها ما يزيد عن 800 عرض تلفزيوني، أكثر من 700 ألبوم موسيقي، 7 برامج تلفزيونية ترفيهية حية، و11 فيلماً مزودين بترجمة وتقنيات سمع وصفية، فضلاً عن جهاز "تابلت" "سامسونج جلاكسي إس 2" في درجة رجال الأعمال للرحلات التي تستغرق أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وسماعات "دنون" في جميع الرحلات الطويلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً