العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

ظهور ضعيف لـ "وودز" في اليوم الأول لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للغولف

لم يقدم الأسطورة الأميركي تايجر وودز، الأداء المتوقع منه بعد عودته للمشاركة في النسخة 28 لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للغولف التي انطلقت اليوم الخميس (2 فبراير/ شباط 2017) على ملعب المجلس في نادي الامارات للغولف بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسجل وودز 5 ضربات فوق المعدل بمجموع 77 ضربة، ليحتل مركزا متأخرا في البطولة التي تقام تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتنظمها مؤسسة الغولف في دبي.

وتعد هذه البطولة من أعرق بطولات الغولف في المنطقة في الجولة الأوروبية "السباق إلى دبي"، وانطلقت منافساتها صباح اليوم الخميس على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف في دبي، وتتواصل حتى الأحد المقبل، ويصل مجموع جوائزها المالية إلى 2 مليون و650 ألف دولار أميركي.

ظهر تايجر وودز المتوج باللقب مرتين العامي 2006 و2008، متأثرا بإصابة الظهر التي أبعدته عن الملاعب 17 شهرا، ولم ينجح بالنزول تحت المعدل عند أي حفرة، لينهي اليوم الأول بمجموع 77 ضربة وضعته على خط الخطر من أجل الصعود للأدوار النهائية.

وفي نفس الوقت سجل الإسباني سيرخيو جارسيا، المصنف 15 عالميا، أفضل النتائج في انطلاق الفترة الصباحية، بعدما أنهى الجولة الأولى بسبع ضربات تحت المعدل، بمجموع 65 ضربة.

وقدم السويدي هنريك سيتنسون، بطل نسخة 2007 وحامل لقب الجولة الأوروبية الموسم الماضي، مردودا جيدا، وأنهى مشواره في الجولة الأولى محققا 4 ضربات تحت المعدل، بمجموع 68 ضربة، ونفس الحال بالنسبة جرايمي ماكداويل لاعب ايرلندا الشمالية الذي سجل نفس النتيجة.

ونجح الإنجليزي مات فيتز باتريك، المتوج بلقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي أقيمت في دبي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بتسجيل 3 ضربات تحت المعدل بمجموع 69 ضربة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً